عربي ودولي

السعودية تحبط تهريب شحنة أسلحة قادمة من اليمن

أحبط سلاح الحدود السعودي, أمس, عملية تهريب لشحنة أسلحة, وضعت في عدد من الأكياس الخاصة بتهريب القات, أثناء محاولة مهربين تمريرها الى أراضي المملكة عبر منطقة حدودية تدعى “الب?ْرم” وتقع في مديرية حرض, التابعة لمحافظة حجة.

و قالت لـ”الشارع” مصادر محلية متطابقة إن السلطات السعودية تمكنت, من خلال الكاميرات من مراقبة عمليات التهريب, و التقاط صور لثلاثة أشخاص, أثناء قيامهم بإدخال عدد من الأكياس من على الشبك الحدودي العازل.

و أوضحت المصادر أن عدد من حرس الحدود السعودي هرعوا الى المكان, الذي التقطته عدسات الكاميرا الحرارية, واعتقلوا الثلاثة الأشخاص اليمنيين وشحنة الأسلحة التي كانوا تمكنوا من إدخالها الى داخل الأراضي السعودية.

وقالت المصادر إن بين الثلاثة الأشخاص, الذين تم اعتقالهم من قبل السلطات السعودية, شابا?ٍ لم يمض على خروجه من أحد السجون السعودية سوى 20 يوما?ٍ, بعد أمضى قرابة عامين فيه, ورجحت المصادر أن يحكم عليه أكثر من 30 عاما?ٍ على ذمة هذه القضية.

و حسب المصادر فإن هذا الشخص الذي يدعى محمد معكفي, وينتمي الى قرية “المعاكفة” إحدى مديرية عبس, محافظة حجة, وهو أيضا?ٍ أحد خريجي كلية المجتمع بعبس, وبسبب عدم توفر الأعمال والوظائف اتجه للعمل في التهريب.

مقالات ذات صلة

إغلاق