أخبار اليمن

مدير امن تعز: وزير الداخلية وجه بالافراج عن المتهمين بالسطو على محل صرافة

اكد مدير امن محافظة تعز العميد محمد صالح الشاعري ان وزير الداخلية اللواء عبدالقادر قحطان وجه بالافراج عن المتهمين بالسطو على محل صرافة ( العمقي ) في منطقة الحوبان .
وقال العميد الشاعري على شاشة قناة السعيدة مساء امس انه قام بالإفراج عن المتهمين بالسطو على محل الصرافة بناء على توجيهات وزير الداخلية , بعد ان تم ضبهطم من قبل الحملة الامنية مساء امس الاول .
وافادت مصادر رفيعة المستوى بمحافظة تعز ان المحافظ فور علمة بتوجيهات وزير الداخلية بالافراج عن المتهمين بالسطو على محل الصرافة خرج من مكتبة ,ونفى المصدر المسؤول صحة الاخبار عن استقالة المحافظ والتي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية
وكانت مصادر امنية في تعز قد افادت ان مرافقي اعضاء اللجنة الرئاسية ( بكيل الصوفي وجازم الحدي وعبدالكريم المقدشي ) قاموا بالسطو على محل الصرافة , وان الحملة الامنية قامت بضبط احد المتهمين قبل ان تلقي القبض عليهم.
ونقل موقع براقش نت ان الحدي تعهد بارجاع المبلغ مقابل اطلاق سراح المتهمين وحل القضية بشكل قبلي , وهو ما لقي استياء كبير من قبل السلطة المحلية والاجهزة الامنية في تعز .
يذكر ان وزير الداخلية قد تدخل بالافراج عن مدير امن التعزية والذي اقتحم محطة الكهرباء بالحوجلة وتسبب بانقطاع التيار عن تعز لساعات كما تدخل بعدد من القضايا الامنية بتعز لخدمة مصالح حزبية ضيقة على حساب الوضع الامني بالمحافظة ماثار استياء ابناء المحافظة والسلطة المحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com