الصحــة والجمال

بروكتل آند جامبل تفوز بجائزة أفضل الشركات المساهمة في تحصين الأمهات والأطفال في اليمن

حصلت شركة بروكتل آند جامبل (P & G) على جائزة أفضل الشركات والمنظمات غير الحكومية في المسؤولية الاجتماعية لنشاطها مع اليونيسف في اليمن من الجوائز العربية للشركات في دبي .

وقالت بروكتل آند جامبل التي بدأت العمل مع اليونيسيف منذ عام 2007م أنها سعت مع اليونيسف للتوعية والتطعيم من لقاح كزاز الأم والأطفال في اليمن ومازالت سائدة حسبما ذكر موقع (tradearabia) باللغة الإنجليزية.

وتم التبرع بأكثر من 5 مليون لقاح وقع عليها بروكتل آند جامبل مع اليونيسيف لاستخدامها في اليمن وتوزيعها من قبل اليونيسف والحكومة اليمنية إلى ما يصل إلى مليوني من الأمهات في سن الإنجاب على مدى عدة أسابيع من العام 2011م .

وقالت الشركة “اليمن لديها واحد من أعلى معدلات وفيات الأطفال دون سن الخامسة في العالم ..”وأضافت : ” كنا قادرين على أن تصل إلى مليوني الأمهات وأطفالهن في اليمن والمساعدة على ضمان أن معدل التغطية بالتحصين للبلاد ضد الكزاز بلغت 81 في المائة ? نحن سعداء لتلقي هذه الجائزة و سوف نستمر في دعم المجتمعات المحلية في شبه الجزيرة العربية كجزء من التزامنا بجعل كل يوم أفضل لملايين الناس في المنطقة ” .

وقد أقيم الحفل تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ? رئيس هيئة دبي للطيران المدني ? رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات ? ورئيس مجلس إدارة مطارات دبي ? وبدعم من الميثاق الوطني المتحدة العالمية .

وتهدف هذه الجوائز لتسليط الضوء على أفضل الممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات و تسليط الضوء على إنجازات الشركات العامة والخاصة في تعزيز أداء استدامتها وأن يكون لها تأثير أكبر و أكثر إيجابية على المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com