ريـاضـــــة

الارياني يكرم رئيس كاك بنك منصر القعيطي

كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني يوم أمس بديوان عام الوزارة الشخصية الوطنية والإقتصادية المعروفة منصر القعيطي رئيس مجلس إدارة بتك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بانك ” لجهوده الواضحة في دعم الشباب والرياضيين.

وخلال التكريم أكد وزير الشباب بأن بنك التسليف أضحى مؤسسة وطنية واقتصادية رائدة تساهم بشكل واضح في خدمة الحركة الاقتصادية والتنموية في مختلف المجالات التنموية والتعاونية إضافة الى دعم نشاط المجتمع من خلال رعاية العديد من البطولات الرياضية .

مشيدا بما قدمه بنك التسليف لدعم وتطوير لعبة تنس الميدان في اليمن والتي صارت أحد الألعاب الرئيسية التي تصدرت تحقيق الإنجازات في المشاركات الخارجية مطالبا بقية القطاعات الخاصة أن تحذو حذو كاك بنك .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي منصر القعيطي أن ما يقوم به البنك من دعم للأنشطة الرياضية يأتي في إطار التنمية البشرية والدعم المجتمعي التي تعد من أهم أهدافه خلال الفترة القادمة حيث سيواصل الدعم من خلال التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والعمل لتشكيل مجلس دعم الرياضة يتبناه بنك التسليف ويشارك فيه مجموعة من رجال الأعمال في اليمن .

واشاد القعيطي بجهود وزارة الشباب والرياضة والوزير الإرياني في تطوير منظومة العمل الرياضي بما يسهم في توجيه الشباب نحو ممارسة الرياضة قولا وعملا لخلق فضائات للتنافس الشريف على ميادين الرياضة كون الشباب هم اللبنة الأساسية لبناء الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها الجميع .

وتطرق القعيطي الى الدعم الذي يقدم للاتحاد اليمني لتنس الميدان والذي بدت ثماره واضحة من خلال إخراج اللعبة من قوقعةالممارسة الموسمية الى نشاط دائم وزيادة واضحة في عدد الممارسين للعبة وكذلك النتائج المشرفة التي يحققها أبطال اللعبة في المنافسات الخارجية .

فيما أشار الوزير الإرياني في حديثه بالقول بأن الوزارة تدعم فكرة تحديد الآلية الخاصة بصرف الدعم من قبل البنك الى القنوات المستفيدة في الاتحادات الشبابية والرياضية مباشرة كون ذلك يعزز الشفافية التي ينشدها الجميع ? مشيدا بالجهود الكبيرة للشخصية الرياضية الكابتن خالد الناظري الذي يشكل حلقة الوصل الرئيسية بين الشباب والرياضيين وإدارة بنك التسلبف الزراعي .

وجرى خلال الحفل تكريم معالي وزير الشباب والرياضة بدرع تكريمي من قبل مجلس إدارة البنك ودرع لوكيل أول أمانة العاصمة رئيس الاتحاد اليمني للتنس محمد رزق الصرمي .

حضر اللقاء الأخوة عبد الله هادي بهيان وكيل أول الوزارة صلاح صادق الباشا نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية
وابراهيم الحوثي رئيس قطاع كاك الإسلامي والدكتور ماهر محرم مدير التسويق وياسر الشرجبي والكابتن خالد الناظري.

مقالات ذات صلة

إغلاق