أخبار اليمن

سفير النوايا الحسنة للصحة وحقوق الإنسان في اليمن يدين حادثة التقطع للذيفاني !!

دان المقصد اليمني لحقوق الإنسان ما تعرض له مدير عام مكتب المالية بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد حسين الذيفاني أثناء سفره من المحويت إلى العاصمة صنعاء من اعتداء من قبل عناصر مسلحة مجهولة والتي لاحقته من مديرية الرجم إلى منطقة الكواهل وقطعت الطريق أمامه وقامت بالاعتداء عليه ونهب كل ما كان بحوزته من ممتلكات في سابقة خطيرة مست بالمحويت وأبنائها ..
وفي هذا السياق قال رئيس المقصد اليمني لحقوق الإنسان سفير النوايا الحسنة للصحة وحقوق الإنسان والسلام في اليمن ربيع شاكر المهدي أن ما حصل عيب كبير وفعل ينفيه الشرع و الأخلاق والقانون والأعراف والتقاليد وشي دخيل على أبناء محافظة المحويت الشرفاء ? وأدعو أصحاب القلوب الطيبة والشريفة من أبناء هذه المحافظة وكل الفعاليات للقيام بواجبهم لمنع تكرار ما حصل من عيب أخلاقي لا يمت للمحويت ولا أبنائها بصلة وسرعة حل الموضوع حتى لا تتحول المحويت إلى سمعة ليست بهم وأن يستشعر الجميع مسئوليتهم الوطنية والأخلاقية تجاه امن الوطن والمواطنين جميعا?ٍ ? لأنه إذا لم يتعاون الجميع لنبذ هذه الأعمال المشينة وإصلاح ما حصل سيتطور الموقف لما فيه خراب المحافظة لا قدر الله ? وأن هذه الأعمال تنال من الوطن وتساهم في تفاقم الوضع في كافة المجالات وتشجع الآخرين في كل مكان للقيام بمثل ما حصل .
ودعا كافة أبناء المحافظة و الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى تحمل مسئولياتها الوطنية والتاريخية في التصدي لهذه الأعمال والإسهام في نشر الوعي بين اوساط المجتمع لمنع تكرار ما حدث وسرعة إنصاف مديرعام المالية حتى لا تذهب حقوق أي من المواطنين الآمنين أدراج الرياح .
من جهته دانت نقابة موظفي المالية بالمحويت والحزب الاشتراكي اليمني وأحزاب اللقاء المشترك ما حصل وطالبو الجهات الأمنية بضبط الجناة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com