أخبار اليمن

فيديو لحظة القبض على كلفوت في جبال المحويت

أعلن مصدر أمني بمحافظة المحويت أنه وبناء?ٍ على توجيهات عليا فقد تم بعد ظهر أمس نقل أفراد العصابة التي يرأسها «كلفوت الوائلي» على متن طائرة عسكرية إلى العاصمة صنعاء. وأشار المصدر بأنه تم نقل العصابة على دفعتين? الأولى (14) فردا?ٍ والثانية (11) فردا?ٍ من أفراد العصابة? يأتى ذلك بعد إلقاء الأجهزة الأمنية في محافظة المحويت يوم أمس الأول القبض على (25) مسلحا?ٍ بعد فرارهم من عدة نقاط أمنية في محافظة حجة. وكانت أجهزة الأمن قد أعلنت يوم أول أمس الأحد عن ألقاء القبض على على عصابة كلفوت المتهمة بالسطو وسرقة محلات صرافة في حرض. وألقت قوات الأمن الخاصة القبض على العصابة التي يتزعمها المدعو «كلفوت الوائلي» في مديرية الرجم? حيث كانوا في طريقهم إلى المحويت? ويستقلون ست سيارات تحمل لوحات سعودية? ومزودين بعدد من الأسلحة الرشاشة والذخائر? حيث تم تطويقهم والقبض عليهم وإيداعهم السجن المركزي.
 توضيح عن كلفوت
 من تابع خبر القبض على كلفوت اعتقد بان محمد حسين كلفوت احد المتهمين بقطع الكهرباء في عبيده مارب هو من تم اعتقاله ولكن الحقيقه انه تم اعتقال احد مشايخ قبيلة وايله – صعده وهو حمد الوايلي والذي يدعى كلفوت ومن قبيلة ال حسين التي منها الشيخ صالح بن شاجع . و قالت السلطات الامنية بانها اعتقلته في المحويت وارسلته بواسطه مروحيه عسكريه الى صنعاء ووصفته بانه احد رجال العصابات الضالعة في اعمال قطع ونهب وبيع المخدرات .
وبث ناشطون على شبكة الأنترنت في وقت متأخر من مساء امس? فيديو قيل انه لحظة محاصرة قوات الأمن والقبائل لعصابة كلفوت في أحد جبال المحويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com