أخبار اليمن

حكومة باسندوة في إجازة عيد الأضحى خارج اليمن ( الأسماء )

غادر 16 وزيرا في حكومة الوفاق الوطني خلال الأيام الماضية إلى الخارج لقضاء إجازة عيد الأضحى خارج اليمن وبعضهم اصطحب أفراد أسرته للاستمتاع بالاجازة , في وقت يستقبل الشعب اليمني عيد الأضحى المبارك تحت وطأة غلاء الأسعار و الظلام الدامس في ظل استمرار مسلسل الانقطاعات للتيار الكهربائي .

وحسب المصادر فان باسندوة يعتزم قضاء اجازة عيد الاضحى في دولة الامارات العربية .

واوضحت المصادر ان من بين الوزراء الذين غادروا صنعاء هم وزير المالية صخر الوجيه و وزيرالتعليم الفني والتدريب المهني عبد الحافظ نعمان? ووزير التجارة والصناعة سعد الدين بن طالب , ووزير الأشغال العامة والطرق عمر الكرشمي? ? ووزيرة حقوق الانسان حورية مشهور , ووزير المياه والبيئة عبده رزاز , وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان , ووزير الشباب والرياضة معمر الارياني , ووزير العدل مرشد العرشاني , وزير التخطيط والتعاون الدولي محمد الاسعدي , بالاضافة الى وزير الاوقاف حمود عباد غادر على راس بعثة الحج , وزير المغتربين الذي حضر مؤتمر غير مهم في الولايات المتحدة , ويعتزم قضاء العيد هناك .

وحسب المصادر فإن الاخير استطاب البقاء في الولايات المتحدة الامريكية بعد ان تنافس بعض قيادات الجالية اليمنية على استضافته واغداق الهدايا والهبات عليه .

وتثير السفريات لاعضاء حكومة الوفاق الوطني جدلا كبيرا ب, حيث لوحظ ارتفاع عدد السفريات للوزراء والتي تكبد الخزينة العامة مئات الملايين من الدولارات , في وقت عجزت هذه الحكومة عن تأمين ابسط الخدمات الضرورية للمواطن .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق