أخبار اليمن

أطقم عسكرية ومسلحون قبليون يغلقون مداخل حديقة السبعين بصنعاء

في بادرة خطيرة تهدد الاستثمار في اليمن اقدمت امانة العاصمة وبدون سابق انذار على اغلاق مداخل حديقة العاب السبعين بصنعاء التابعة للمستثمر عبد الله المغشي بحجة انه اقدم على ادخال لعبة جديدة متطورة وحديثة لا توجد في الحدائق الاخرى .

وقال شهود عيان إن اطقم من قوات الأمن الخاصة والامن العام ومسلحين مدنيين أقدموا صباح اليوم على اغلاق مدخل الحديقة.. معللين ذلك بتلقيهم توجيهات عليا لم يعرف مصدرها ومهددين كل من يقترب من الحديقة من المواطنين باستخدام القوة ضدهم.

فيما اطلق المغشي نداء استغاثة الى رئيس الجمهورية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني لايقاف مثل هذه التصرفات والابتزازات التي تهدف الى تطفيش المستثمر وتكبيده خسائر جمة خصوصا واننه يستعد الان بتجهيزات حديثة وصيانة للالعاب بلغت تكلفتها المليارات لاستقبال عيد الاضحى المبارك بحلة جديدة ومتميزة .

وعبر المستثمر عن اسفه لتقاعس الجهات المعنية لنداءات المتكررة رغم انه قد خاطبهم من خلال القنوات الرسمية والصحف ووسائل الاعلام المختلفة . موضحا ان ما يجري من اعتداء هو تواصل لمسلسل الابتزاز الذي يعتاد عليه المسؤولون منذ سنوات .. كما ان ما قام به من ادخال لعبة جديدة ما هي الا ذريعة اراد من في نفوسهم مرض ابتزاز صاحب الحديقة واجباره على دفع الاتاوات المختلفة .

واشار المغشي الى ان ادخال العديد من الالعاب الحديثة جاء نتيجة مطالبة امانة العاصمة له منذ فترة بتجديد وادخال العديد من الالعاب الحديثة لتطوير وتهيئة مدينة الالعاب كمثيلاتها في الخارج واختتم المغشي نداءه الى المنظمات المحلية والحقوقية والاعلامية للوقوف الى جانبه والعمل على استنكار ما تتعرض له حديقة الالعاب من تهجم قبلي عسكري موجها نداء اخر الى النائب العام للاطلاع على وضع الجنود الذين يحاصرون مدينة العاب السعبين من كل مكان دون اي مسوغ قانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com