ريـاضـــــة

تأهل 8 فرق إلى الدور قبل النهائي ضمن المنافسات على كأس الشهيد احمد فرج

أسفرت نتائج المباريات التي جرت على كأس الشهيد اللواء الركن/ احمد بن احمد فرج . ضمن الدوري الرياضي لكرة القدم الذي ينظمه ملتقى شباب سنحان وبني بهلول وبلاد الروس عن تأهل ثمان فرق إلى دوري الثمانية ضمن المجموعات الأربع .
وقد تأهل للدوري الثمانية عن المجموعة الأولى فريقي ( دار سلم ـ سحر ) وعن المجموعة الثانية تأهل فريقي ( أرتل ـ ضبوة ) ومن المجموعة الثالثة (الجيرف ـ الجحشي ) والمجموعة الرابعة ( مقولة ـ شيعان )
هذا وستقام المباريات بين الفرق المتأهلة الأسبوع القادم وذلك على النحو التالي:
ـ ( دار سلم * الجحشي )
ـ ( سحر * الجيرف (
ـ (أرتل * شيعان)
ـ (ضبوة * مقولة(
وكان ملتقى سنحان قد افتتاح فعاليات البطولة يوم الثلاثاء 24 سبتمبر بمشاركة أبناء منطقة سنحان وبني بهلول وبلاد الروس بـ 16 فريق والذي شكل أربع مجموعات ,حيث أقيم حفل الافتتاح بنادي السلام بحضور الفرق المشاركة وعدد من قيادات الملتقى والمنطقة.
وألقى رئيس الملتقى الدكتور / مهدي علي الضبري كلمة بارك فيها الجهود الذي تبذل من قبل الشباب لتنظيم مثل هذه الفعاليات وقال إن إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات تخلق روح التنافس في أوساط الشباب وتزرع بينهم الألفة والتقارب والتعارف وان على الجميع التحلي بالأخلاق والروح الرياضية سواء?ٍ اللاعبين او الجمهور وان الهدف من الدوري هو قطع الحواجز والمسافات بين القرى والمديريات وبث حب ممارسة الرياضة في نفوس الشباب و الأشبال والابتعاد عن الظواهر السلبية كتناول القات ومقاهي الانترنت . كما رفع الشباب شكرهم وتقديرهم إلى قيادة الملتقى الذي تنظم البطولة والى راعي الشباب وراعي البطولة الأستاذ / حامد احمد فرج على اهتمامه بالشباب والوقوف إلى جانبهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com