أخبار اليمن

اللجان الشعبية تضبط شحنة أسلحة سعودية في طريقها إلى ذمار رغم اسناد الطيران للشحنة وقصفه للنقاط الأمنية (صور)

وكالة مرصد _ خاص :

تهريب أسلحة11تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية في مفرق الجوف بمحافظة مأرب من ضبط سيارة نوع ” هايلوكس” على متنها أكثر من 50 قطعة سلاح سعودي بالاضافة الى رشاشات متوسطة وكميات كبيرة من الذخيرة .

وأوضحت مصادر أمنية في تصريح خاص لـ وكالة مرصد أن الأسلحة كانت في طريقها من محافظة مأرب بإتجاه مدينة ذمار وتتبع السيارة أحد الشخصيات المقربة من الجنرال علي مُحسن الأحمر رفضت الأجهزة الأمنية الإدلاء بإسمه .

وبحسب المصادر الأمنية فإن السيارة خضعت خلال خط سيرها لمساندة جوية بطائرات سعودية والتي كانت تقصف النقاط الأمنية المواجهة لها .

وأوضح المصدر أن السيارة المحملة بالسيارة تمكنت من تعدي 3 نقاط أمنية نتيجة قصف تلك النقاط الأمنية عند اقتراب السيارة من تلك النقاط غير أنه تم كشفها وضبط الأسلحة التي كانت مخبأه فيها في نقطة مفرق الجوف .

وفي محافظة تعز تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية من ضبط نوع سيارة ” هونداي ” حاولت عناصر القاعدة والاصلاح اخفاء وتهريب أكثر من 20 قطعة سلاح ” جيتري ” سعودي يظهر عليها شعارات الجيش السعودي ” سيفين ونخلة ” .

وتكشف عمليات تهريب الأسلحة السعودية وإرسالها إلى عناصرها المرتزقة في الداخل عن محاولات المملكة في زعزعة أمن واستقرار المحافظات اليمنية بعد أن عجزت عن تحقيق أيّه مكاسب عسكرية بطيرانها الذي طالما قتل ودمر وشرد آلاف المدنيين ما يستدعي من اليمنيين بكل شرائحهم الحيطة والحذر وأن يقفوا صفاً واحداً ضد المشاريع السعودية الأمريكية الرامية الى زعزعة أمن واستقرار المدن والأحياء اليمنية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق