أخبار اليمن

قوات عسكرية تتأهب لاقتحام مبنى قيادة المنطقة العسكرية بالمكلا بعد سيطرة مسلحين عليه

قالت مصادر عسكرية في مدينة المكلا كبرى مدن حضرموت أن عددا من القتلى والجرحى سقطوا اليوم خلال اقتحام عناصر مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة لمبنى قيادة المنطقة العسكرية الأولى بضاحية خلف شرق المكلا .
وأشارت تلك المصادر إلى أن عددا من ضباط وجنود المنطقة العسكرية أصبحوا رهائن بأيدي تلك العناصر التي فرضت سيطرتها على المبنى .
وفي غضون ذلك أفاد شهود عيان من القاطنين بمنطقة خلف أن عملية عسكرية بدأت في هذه الأثناء لاقتحام المبنى وتحريره من سيطرة عناصر القاعدة ? مشيرين إلى أن جنودا من القوات الخاصة (مكافحة الإرهاب) ستشارك في العملية .
وكانت المعلومات قد تضاربت صباح اليوم حول الاشتباكات التي دارت في محيط مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا ? فبينما ذكرت بعض المعلومات أنها نتيجة تمرد كتيبة من قوات الأمن الخاصة أشارت معلومات أخرى إلى أن مجموعة مسلحة بلباس مدني شنت هجوما على المبنى وتمكنت من اقتحامه .
وبينما يسود الغموض الموقف برمته بعد إغلاق المنطقة ومنع الوصول إليها وعدم تجاوب القيادات العسكرية والأمنية بمدينة المكلا للرد على الاتصالات ? فإن التوتر يتفاقم في المدينة وحالة من الترقب والحذر تسود أبناء المكلا الذين هالهم ما جرى صباح اليوم وتفاصيل العملية التي يجمعون على أنها مريبة لاقتحام مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com