أخبار اليمن

محافظ تعز يكرم أوائل المحافظة في الثانوية على مستوى الجمهورية وأوائل المرحلة الأساسي

كرم محافظ تعز شوقي احمد هائل يوم الخميس أوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لهذا العام بالمحافظة بالإضافة الى الطالب المتفوق راكان سعيد العزعزي ـ من أبناء فئة المهمشين ـ , كما كرم 13 طالبا وطالبة من المتفوقين في الشهادة الأساسية تشجيعا لجهودهم واجتهادهم في التحصيل العلمي .
وفي الفعالية التكريمية التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي محمد احمد الحاج والطلاب والطالبات المتفوقين وأولياء أمورهم هنأ المحافظ جميع الطلاب والطالبات المتفوقين , مؤكدا أن تعز ستظل حاملة لمشعل العلم والتفوق بأبنائها وبناتها المثابرين والمجتهدين في تحصيل العلم والتفوق .
وأشار المحافظ أن السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم عملت خلال السنوات الماضية على كبح ممارسة الغش في الامتحانات من خلال جهود ستستمر خلال السنوات القادمة حتى يتم استئصال الغش من مدارس ومعاهد وكليات المحافظة ومعاقبة كل الأشخاص المتورطين بممارسة الغش أو تسهيله .
وأكد المحافظ استعداده في مساعدة الطلاب الأوائل بالمحافظة للحصول على مقاعد دراسية في الخارج ومنح سواء عبر وزارة التعليم العالي أو على نفقته الخاصة ? متمنيا للجميع التوفيق .
من جانبه استعرض مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الكريم محمود صبري الجهود المبذولة في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة باتجاه إعادة الاعتبار للعلم والمعلم والإدارة المدرسية.. منوها بدعم السلطة المحلية للتربية والتعليم.
كما القى كلمة الطلاب المتفوقين الطالب رائد عبد الرقيب أكد أن أبناء العاصمة الثقافية سيحافظون على التفوق .. معبرا عن شكر وتقدير كل المتفوقين بتعز لمعلميهم وللمحافظ الداعم للنجاح والتفوق القائم على المثابرة والاجتهاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com