أخبار اليمن

في رسالة مسجلة لرجال الجيش واللجان الشعبية ..الحوثي : معركتكم معركة دفاع عن وطن والنصر فيها يؤسس لمستقبل حقيقي لبلدكم (فيديو)

وكالة مرصد _ خاص : 

رساله أبو جبريلوجّه قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمة إلى رجال الميدان من الجيش واللجان الشعبية أكد فيها أنه لولا وقوفهم المشرف العظيم في ميادين القتال لكانت قوى الشر والاجرام قد تمكنت من احتلال البلد والسيطرة عليه بشكل تام.
وتوجّه لرجال الميدان بالقول: “يكفيكم شرفا وفخراً انكم تدافعون عن شعب مسلم عزيز مظلوم ومن انبل الشعوب، مضيفاً: “يهنيكم شرف الوفاء لشعبكم العزيز المظلوم انتم بحق اهل الوفاء في مرحلة الاختبار التي تجلى فيها الصادق من الكاذب والعميل من الاصيل”.

وشدّد السيد عبدالملك على أن اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وعصيّاً على المستكبرين والطغاة، مشيراً إلى أن جبهة العدوان تتكون من امريكا التي سودت صفحة الانسانية بجرائمها في العالم واسرائيل الكيان الاجرامي الذي شارك وباشر في العدوان ثم قرن الشيطات الدمية الطيعة لامريكا واسرائيل لم يتورّع لا بدافع الاخلاق ولا الانسانية عن استهداف النساء والاطفال.

وحثّ السيد الحوثي رجال الميدان على التعاون على صد العدوان والحذر من التنازع والصبر على الاعباء والمتاعب، مؤكداً لهم أن معركتكم هي معركة الاستقلال والحرية والكرامة والشرف والنصر فيها يؤسس لمستقبل حقيقي لبلدكم، جازماً أن “النصر سيكون حليفكم”.

فيديو : 

https://youtu.be/PRpSmjbbAPo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق