عربي ودولي

بعد فشل الإخوان فى احتلال الاتحادية .. الجماعة طالبت بالاعتصام فى التحرير ورمسيس

فشل أنصار جماعة الإخوان المسلمين فى احتلال محيط قصر الاتحادية ظهر اليوم بعد انطلاقهم بمسيرة حاشدة من مقر اعتصام رابعة العدوية متجهين إلى قصر الاتحادية? جاء ذلك بعد مطالبة التحالف الوطنى بالسماح لهم بالتظاهر فى ميادين مصر المختلفة مثل الاتحادية والتحرير رمسيس فى الوقت الذى تشعر فى جماعة الإخوان باقتراب موعد فض اعتصامى النهضة ورابعة العدوية.

وانطلق العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين خلال شارع صلاح سالم رافعين صور محمد مرسى? وحين اقتربت المسيرة من ناحية قصر الاتحادية البوابة 5? عززت قوات الأمن والحرس الجمهورى من تواجدهم بشارع المرغنى وشكلوا حاجز سد بعساكر الأمن المركزى بجانب 4 دبابات وضعت بعرض الشارع? كما أغلقت القوات شارع المرغنى من ناحية إشارة روكسى بالأسلاك الشائكة و4 دبابات.

وغادر المشاركون فى المسيرة محيط الاتحادية بعد أن رددوا العديد من الهتافات مثل إسلامية إسلامية لا شرقية ولا غربية? ودية مش حرب ضد الإخوان دية حرب على الإسلام.

وجدير بالذكر أنه شهدت الشوارع المؤدية للقصر حالة من الاختناق المرورى نتيجة إغلاق قوات الحرس جميع مداخل الاتحادية الأمر الذى دعا قوات الأمن المتواجدة لفتح الطرق المرورية? أمام السيارات بعد إزالة الأسلاك الشائكة حتى تعود حركة المرور لطبيعتها بعد انصراف أنصار الإخوان إلى رابعة العدوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق