عربي ودولي

مصطفى بكري يهاجم كرمان ويتهمها بالخيانة والسعي لتمزيق اليمن

هاجم كاتب صحفي مصري بارز الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام? توكل كرمان واتهمها بالعمالة والخيانة للجيش والشعب اليمني.

وقال مصطفى بكري في مقابلة متلفزة أجدراها مع تلفزيون التحرير المصري:«هنضربك بالقباقيب والأحذية كما حدث مع شجرة الدر? إذا جئت لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية»? حسبما كانت كرمان قد صرحت به من قبل.

وأضاف «بكري» في حوار لبرنامج «الشعب ي?ْريد»? مساء أمس الثلاثاء? مخاطبا?ٍ توكل كرمان: «من أنتي حتى تتطاولي على الفريق أول عبد الفتاح السيسي? وما كان الغرب يعطيكي جائزة نوبل إلا لسعيكي لتمزيق اليمن? وخيانة شعبه وجيشه ياريت تيجي مصر? ولن تخرجي من مطار القاهرة».

وقالان كرمان قيادية في حوب الاصلاح الاسلامي الاخواني باليمن وعضو شورى فيه وأنها تعمل لصالح تنظيم أجنبي. مؤكدا انه يعتبر تنظيم الاخوان المسلمين تنظيم أجنبي كونه تنظيم دولي- حب تفيسيرة. وقال ان كرمان تعمل لصالح هذا التنظيم وسبق أن تأمرت على الجيش اليمني مع الغرب ومن أجل حصولها على جائزة نوبل للسلام.

,كانت توكل كرمان قد قالت في وقت سابق? عبر حسابها على «فيس بوك»? إنها «في طريقها إلى ميدان رابعة العدوية? للمشاركة في اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي»? مضيفة: «لا أستطيع إلا أن أكون مع الأحرار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com