محافظات

الماجستير بامتياز للباحث المسعودي من جامعة صنعاء

نال الطالب فهمي مهدي على المسعودي درجة الماجستير بامتياز بمعدل عام 95% من كلية التربية جامعة صنعاء عن رسالته الموسومة بـ (( مدى اسهام معلمي القران الكريم وعلومه في تنمية الاتجاهات الايجابية نحو المادة لدى طلبة المرحلة الثانوية في امانة العاصمة )) .

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د / احمد اسماعيل مقبل جامعة صنعاء رئيسا?ٍ للجنة المناقشة ? أ.د / محمد احمد الجلال جامعة ذمار مناقشا?ٍ خارجيا?ٍ عضوا?ٍ ? أ.د / علي بن علي الهمداني مناقشا?ٍ داخليا?ٍ عضوا?ٍ ومشرفا?ٍ .

وقد اشادت لجنة المناقشة بدور وتمكن الباحث في الرسالة التي تميزت بالكثير من الايجابيات واعتبروا ان البحث يعد من البحوث الجديدة في الجمهورية اليمنية والنادرة والمتميزة في هذا المجال وقد تناول عدة جوانب اهمها مدى قيام معلمي القران بدورهم وإسهامهم في تنمية الاتجاهات الايجابية لدى طلاب الثانوية العامة ? ويمثل البحث اضافة نوعية في تدريس مادة القران الكريم يمكن ان يستفيد منه المعلمون والدارسون والموجهون والباحثون .

وحضر جلسة المناقشة التي عقدت في قاعة كلية التربية جامعة صنعاء عدد كبير من الاساتذة والطلاب والباحثين والمهتمين وجمع?ٍ غفير من اقارب وزملاء الباحث على رأسهم الأستاذ / عادل مهدي المسعودي رئيس دائرة الرقابة والتفتيش برئاسة الجمهورية والأستاذ / مشعل بن سيف الداعري مفوض عام الكشافة اليمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com