الصحــافــة والإعلام

مخيم الشهيد الجنوبي بوادي حضرموت ينفى تعرض الاعلامي نوفل قمصي للقتل ويحذر من مساسه

نفى الزميل خالد حبيش رئيس اللجنه الاعلامية بمخيم الشهيد الجنوبي بوادي حضرموت الإشاعة التي أنتشرت عن تعرض الزميل الاعلامي نوفل قمصي للقتل معتبرا?ٍ جهات وصفها بالمشبوهه تقف وراء تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخلق حالة من الذعر والهلع لدى الأوساط الأسرية للزميل نوفل قمصي واوساط الحراك الجنوبي قاطبة .

وقال الزميل خالد حبيش ان هذة الاشاعه كانت بهدف مقصود مما يضعها في خانة التهديد المباشر للزميل الاعلامي نوفل قمصي في محاولة لأثنائه عن نشاطه النضالي في مجاله الاعلامي ضمن اللجنه الاعلاميه لمخيم الشهيد الجنوبي بوادي حضرموت .

لافتا?ٍ إلى ان نوفل قمصي سبق وان تلقى العديد من الرسائل على الخاص تحذره وتنذره بالتوقف عن نشاطه وتتوعده بالاستهداف الجسدي .

وأستطرد الزميل خالد حبيش محملا?ٍ ما وصفها سلطات الأحتلال وخلاياها المشبوهة ـ بحسب تعبيره ـ المسؤليه الكاملة عن كل مايتعرض له الزميل الاعلامي نوفل قمصي او اي من رفقائه في المسيره التحررية ?

وشدد على ان مخيم الشهيد الجنوبي بوادي حضرموت يردف الأنذار والتحذير لتلك الجهات عن الاقدام بأي حماقة تستهدف الزميل نوفل قمصي او أي من قيادات ونشطاء وانصار مخيم الشهيد الجنوبي وانصار الثورة التحرريه وقيادتها بوادي حضرموت قاطبه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com