ثقافــة وفنــون

إحراج الفنانة المصرية غادة عبدالرازق على الهواء

أجرى الإعلامي نيشان? مقدم برنامج “أنا والعسل”? اتصالا?ٍ هاتفيا?ٍ? مع محمد سامي? مخرج مسلسل “حكاية حياة”? أثناء استضافته للفنانة غادة عبدالرازق? ورفض “سامي” فتح ملف النزاع الذي حدث بينهما أثناء تصوير المسلسل? حتى ينتهي من تصوير المسلسل والاطمئنان على نجاحه? لكنه وعد بالحديث لاحقا?ٍ? مؤكدا?ٍ أن أي هجوم على “غادة” يهدد نجاح المسلسل.

واستنكر محمد سامي موقف الإعلامي محمد فودة? زوج “غادة” السابق? من النزاع? قائلا?ٍ: (فودة) شتمني على صفحات كل الجرائد وقال إنني مخرج فاشل ولا يجوز أن يجزم بفشلي في الوقت الذي يتم فيه تكريمي على مستوى الوطن العربي”.
من جانبه? قال “فودة” في مداخلة تليفونية إنه يتمنى حل الأزمة وإنهاء الصراع ودعا الطرفين لاستثمار نجاحهما معا? مؤكدا?ٍ أنه بادر بالذهاب لـ”سامي” في المستشفى فور معرفته بما حدث? ونفى فودة أن تكون غادة هي المحرضة على ضرب سامي? قائلا?ٍ: هذا ليس أسلوبها”.
كان سامي اتهم غادة بالتحريض على ضربه وإرسال بلطجية لتنفيذ أوامرها بعد اتهامها له بتمزيق ملابسها وسبها علنا?ٍ وهو الأمر الذى أدى لتدخل نقيب المهن السينمائية? مسعد فودة? لاستكمال المسلسل? ورحب بالمبادرة التى طرحها نيشان لحل الأزمة بشرط وضحه قائلا?ٍ: ليس لدى مانع طالما يتحقق مبدأ العدل? فأنا لن أتنازل عن حقى ولجأت للقضاء والنقابة? فالعين بالعين والسن بالسن وأقبل بالصلح بشرط أن أقوم بضرب من قام بضربى فى منزله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com