السياحـة والاثار

ادارة مهرجان صيف صنعاء(2013م)للتسوق تستنكر الحملة التشهيرية ضدها وتدعو لمؤتمر صحفي

نفى المكتب الاعلام لشركة (حمزه الهاشمي) المنظمة لمهرجان “صيف صنعاء 2013م للتسوق” – الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية مؤخرا عن أنها شركة وهمية.

وإعتبر المكتب في بلاغ صحفي الجمعة الموافق (12/7/2013م) – تلك الأخبار عبارة عن إتهامات باطلة وملفقة عارية من الصحة? وأن الغرض منها الإساءة للشركة وإدارة مهرجان صيف صنعاء 2013م للتسوق والتشهير بهم.

وأكد المكتب أن شركة (حمزة الهاشمي) هي شركة تجارية معروفة متخصصة في مجال “الخدمات التسويقية وإقامة المهرجانات والمعارض” وتزاول نشاطها بشكل رسمي وعلني وذلك بموجب الترخيص الحكومي رقم (3088) وتاريخ (8-7-2013م) والصادر من وزارة الصناعة والتجارة? ووفقا للشهادة الصادرة من مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة رقم (328438) وتاريخ (2-7-2013م) – مشيرا الى أن تحضيراتها للمهرجان تتم بطريقة رسمية وبالتعاون والتنسيق مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية وفي مقدمتها وزارتي “الصناعة والتجارة? والتعليم الفني والتدريب المهني” وغيرها.

واستنكر المكتب ما وصفه بانجرار بعض المواقع الالكترونية وراء تلك الاتهامات والتلفيقات الباطلة والقيام بنشرها دون التأكد من صحتها أو الإستناد الى أية وثائق – مؤكدا احتفاظه بالحق القانوني المكفول في قانون الصحافة والمطبوعات في مقاضاة القائمين على تلك المواقع – داعيا كافة وسائل الاعلام والصحفيين الى ضرورة تحري الدقة والصدق والموضوعية في إستقاءهم للأخبار والمعلومات وعدم الانجرار وراء الأكاذيب والتلفيقات المغرضة التي يسعى البعض من خلالها لتحقيق أغراض ومكاسب شخصية رخيصة.

وأعلن المكتب في بلاغة الصحفي إعتزام إدارة شركة (حمزه الهاشمي) المنظمة لمهرجان “صيف صنعاء 2013م للتسوق” – اقامة مؤتمر صحفي عصر يوم الاحد القادم في مقر الشركة الكائن في العاصمة صنعاء – شارع القصر – وذلك لغرض إطلاع وسائل الاعلام المختلفة عن الحقائق عن قرب وتزويدها بالوثائق والمستندات اللازمة التي تكشف حقيقة الحملة التشهيرية التي تتعرض لها الشركة? الى جانب اطلاع وسائل الاعلام وكافة الصحفيين عن طبيعة التحضيرات الجارية لمهرجان “صيف صنعاء 2013م للتسوق” والفعاليات التي سيتخللها وغير ذلك من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com