اﻹقتـصاديـــة

كاك بنك CaCBanK (معــنا أفضـــــــــــل)

يعد "كاك بنك" المؤسسة المالية الرائدة في اليمن لتقديم الخدمات المصرفية والمالية المتنوعة ذات الجودة العالية م?ْستخدمة?ٍ أفضل الأنظمة المالية والإدارية والتقنية .
وانطلاقا من برامج الإصلاح الاقتصادي التى إنتهجتها اليمن بما يتماشى مع متطلبات العصر بالانفتاح نحو الاقتصاد العالمي فقد ولج البنك سوق الصناعات المصرفية مقدما?ٍ أفضل الخدمات المصرفية? كما واكب البنك التطورات العالمية الخاصة بالمؤسسات المالية والمصرفية والتى ضمنت له دخول عالم التنافس المصرفي بجدارة بإعتباره الرائد الأول في مراتب الصدارة المالية للأعوام الماضية على التوالى ولديه أكبر شبكة مصرفية محلية فضلا?ٍ عن تواجده في دول الخليج العربي والقرن الأفريقي وتربطه شراكة مصرفية متميزة مع شبكة البنوك الخارجية.
ويفخر البنك بوجود كوكبة من الإداريين والمتخصصين في العمل المصرفي, ممن كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في إحداث التقدم والتميز الذي حازه البنك وعلى رأسهم رئيس البنك الأستاذ منصر القعيطي الذي يعد واحدا?ٍ من الشخصيات الاقتصادية الناجحة.

رئيس البنك: "كاك بنك" قلعة إقتصادية وعلامة تجارية ناجحة بكل المقاييس

الأستاذ منصر القعيطي رئيس مجلس إدارة البنك:
 لقد أضحى البنك إحدى أهم القلاع الاقتصادية? وعلامة دالة لنجاح القطاع العام في ظل إدارة كفؤة ورشيدة? ولعل أول ما أستدعى انتباهي أن أجد فريق عمل يعكف على التعاطي مع الحاضر? وفق رؤية تستشرف المستقبل ?والجميع يتهيئون لانطلاقة جديدة وجادة? ترتكز على مقومات مادية وبشرية هائلة? جرى الاستثمار فيها طيلة سنوات مضت.. مضيفا?ٍ: إن التحفز للوثوب إلى المستقبل يقتضي- بالضرورة ودون أدنى ريب –أن نشد الهمم? من أجل مواكبة التطورات التكنولوجية ? في مجال الصناعة المصرفية ? واستثمارها لتحقيق جودة الخدمات ?وتلبية رغبات العملاء والتكيف معها لتعزيز القدرة التنافسية للبنك ?وزيادة حصته السوقية.

مدير التسويق: ينفرد البنك بتقديم مشاريع في إطار "تنمية المجتمع"

من جانبه أكد مدير التسويق بـ"كاك بنك" الدكتور ماهر محرم على النجاحات المصرفية التي يحققها كاك بنك? والمسؤلية الاجتماعية الملقاة على عاتقه? والتزامه بأدبيات العمل المالي والمصرفي والنظم المصرفية على المستويين المحلي والدولي.

ويضيف: أن البنك ينفرد عن نظرائه في الساحة المصرفية بإيلاءه المجتمع اليمني والتنمية المستدامة أهمية لا نظير لها وتميز بدوره في مجال المسؤولية الاجتماعية كواجب وطني- ترتقي معها حب الوطن –يؤديه البنك ليؤسس بهذا الاهتمام مدرسة اقتصادية فريدة ينهل منها أبناء الوطن بما يساعدهم على تحقيق مشروعاتهم في كافة مناحي الحياة حيث ترسخ ذلك بوضوح في إستراتيجيته والمتمثلة بقيمه الجوهرية "تنمية المجتمع". مشيرا?ٍ إلى المشاريع التي يقدمها البنك في هذا المجال ومنها:
-توفير الدعم لخريجي الجامعات والمعاهد ضمن مشروع دمج الخريجين في العملية الإنتاجية "ابحث عن مشروع لا عن وظيفة".
-الإسهام في الحد من البطالة وامتصاصها في أوساط الشباب الخريجين إذ عمل البنك على افتتاح مكاتب شباب في المديريات والمراكز الرئيسية وتزويدها بكافة الأجهزة.
-تقديم كافة أوجه الدعم بصورة مباشرة وغير مباشرة للاسر المنتجة ليمكنها من تحسين ظروف المعيشة.
-تقديم الدعم للاتحادات والأندية الرياضية ورعاية مختلف الفعاليات والمهرجانات الرياضية
-رعاية حفلات ومشاريع تخرج طلبة الجامعات اليمنية.
-رعاية المتفوقين والمبدعين في المدارس الأساسية والثانوية.
-دعم الجمعيات الخيرية والاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة.
-رعاية الفعاليات والندوات الثقافية والاقتصادية والعلمية والدينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com