غير مصنف

منظمات يمنية تطالب بإطلاق إسم (السيسي) على شارع الستين بالعاصمة

طالبت 12منظمة مدنية وشعبية يمنية أمين العاصمة عبد القادر على هلال بتسمية جزء من شارع الستين بالعاصمة صنعاء باسم شارع”السيسي” تكريما لجهود الفريق الركن أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة في جمهورية مصر العربية الشقيقة المبذولة والمتمثلة في حماية مصر وأمنها القومي العربي من الصراعات والفوضى.

وقالت المنظمات :إن مطالبها بتسمية أحد شوارع العاصمة صنعاء باسم “السيسي” نابع عن حب وإعجاب غالبية أبناء اليمن بموقف الفريق أول السيسي وحرصه النابع من موقعه كقائد عام للقوات المسلحة المصرية في الحفاظ وبمسئولية وطنية على أمن وسلامة مصر.

وفيما طالبت المنظمات المدنية والشعبية اليمنية بضرورة أن تستجيب قيادة أمانة العاصمة والجهات المعنية الأخرى للمطلب الذي وصفته بـالمطلب الشعبي?? أشادت أيضا بموقف القوات المسلحة المصرية وحرصها على حقن دماء الشعب المصري الشقيق? وعدم انزلاق مصر إلى أتون العنف والفوضى.

وعبرت عن فخرها واعتزازها الكبير لما قامت به القوات المسلحة المصرية من وتواصل مع مؤسسات الدولة الأصيلة وركائزها ممثلة في الأزهر والكنيسة وكافة التيارات والتوجهات وتبنيها المطالب المشروعة للشعب المصري بإنهاء الحكم الإخواني للبلاد.

وتقدمت المنظمات المدنية اليمنية بالتهنئة الحارة لشعب مصر العظيم على نجاح ثورته السلمية التي انطلقت موجتها يوم 30 يونيو في جميع محافظات مصر مطالبة بإنهاء حالة الفشل والانقسام والتراجع التي شهدتها البلاد خلال العام المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com