أخبار اليمن

مسيرة ثورية بصنعاء مطالبة بإسقاط حكومة الجرع والسياسات الفاسدة والتفريط بالسيادة

خرجت مسيرة حاشدة عصر امس الجمعة بمشاركة شعبية لعشرات الآلاف من اليمنيين الاحرار في مسيرة “إسقاط حكومة الجرع والسياسات الفاسدة والتفريط بالسيادة الوطنية ” نضمها عدد من الناشطين ومكونات ثورية وشبابية.

المسيرة انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء مرورا?ٍ بجولة عشرين ومن ثم توجهه إلى أمام منزل الرئيس هادي ثم واصلت مسيرها إلى جولة مذبح ومن ثم عاودت مسيرها إلى ساحة التغيير رافعين العديد من الافتات المطالبة بإسقاط حكومة الجرع والفساد وكما طالبوا بحل أجهزة القمع .

المسيرة القت بيانها أمام منزل الرئيس هادي والذي جاء فيه :

يا أبناء الشعب اليمني العظيم:
اصبح من الواجب علينا كشعب حر ثائر اسقاط هذه الحكومة التي مازالت من يوم شكلت لم تقدم للشعب الا الكوارث والازمات والتفريط في سياده البلاد ومزيد?ٍ من الغلاء والفساد والمحاصصة والانفلات الامني و من الاغتيالات للكوادر واقصاء الكفاءات ولم يرى الشعب من هذه الحكومة ما كان يرجوه من تحسن معيشته واصلاح النظام الاداري والمالي المتعثر والفاسد كما ان هذه الحكومة الفاسدة و العميلة ارتكبت في حق هذا الشعب ابشع الجرائم وجرعته الغلاء والازمات منذ ان فرضت عليه? ونحن على مشارف شهر رمضان المبارك نسمع من خلال تصريحات السفير الامريكي السافرة أن هناك جرعة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك في المشتقات النفطية استجابة للبنك الدولي وصندوق النقد وعليه فأن الثوار الاحرار في ساحات الثورة يعلنون لأبناء الشعب اليمني العظيم الصابر ضرورة إسقاط هذه الحكومة حفاظ?ٍ على ما تبقى من مقومات العيش الكريم لهذا الشعب? ولإتحاف بالثورة السلمية حتى إسقاط نظام الفساد والعمالة ? كما أن كل شباب الثورة اليمنية في ساحات التغيير والحرية يبارك للشعب المصري بنجاح ثورته في هذه المرحلة التي تمر بها الثورة المصرية.
ولذلك نؤكد على تمسكنا بثورتنا وثوابتنا الثورية ?ونؤكد على ضرورة الآتي :
1.إسقاط حكومة الفساد والجرع والمحاصصة.
2.رفض أي زيادات سعرية تؤدي الى زيادات معاناه المواطن المستمرة.
3.توفيرالاحتياجات الاساسية من المشتقات النفطية والغاز.
4.رفض تدخلات السفير الامريكي وانتهاك السيادة اليمنية .
5.ندوعوا إلى توفير الخدمات الضرورية من المياه والكهرباء وعدم التلاعب بها من اطراف النظام لتحقيق مكاسب على حساب معانة الشعب .

المجد لليمن .. الخلود للشهداء .. الذل والهوان للعملاء .. والنصر للثورة
صادر عن شباب الثورة 5/7/2013م .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com