اﻹقتـصاديـــة

مصرف الكريمي يجدد عقد الشراكة مع موني جروم العالمية

احتفل مصرف الكريمي, صباح اليوم الاربعاء, بتوقيع إتفاقية تجديد عقد الشراكة بين المصرف وشركة (موني جروم) العالمية للتحويلات المصرفية.
وقد أكد مدير عام مصرف الكريمي يوسف ألكريمي “إن إسهامات المصرف في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة تجاوزت خلال الفترات الماضية اكثر من 2 مليار ريال”. موضحا?ٍ أن تلك الإسهامات كان لها الأثر البالغ في زيادة فرص العمل للأيدي العاملة الوطنية كما حققت للمستفيدين نجاحا كبيرا ومكنتهم من تجاوز مشكلاتهم الاقتصادية فضلا عن توسع خدماتها الي جميع المحافظات .
وقال الكريمي أن تجديد عقد الشراكة سيكون له الأثر البالغ في زيادة أعمال المصرف والإسهام في توفير خدمة تحويل الأموال بسرعة وأمان ومصداقية لكل العملاء . مشيرا?ٍ إلى أن الجديد في الاتفاقية أنها جاءت بعد أن تحول الكريمي من نشاط الصرافة إلى بنك ? واضاف قائلا?ٍ : أصبحنا نقدم خدمات أكثر من ابرزها الاهتمام بالتمويل الأصغر وبتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة. موضحا?ٍ أن عدد المشاريع التي مولها المصرف ” 16000″ مشروع بقيمة اثنين مليار ونصف خلال الفترات الماضية .. كما يوجد 3500عميل نشط بمحفظة مليار وواحد مليون وثلاثمائة الف ريال يمني .
وبين أن المصرف يملك أكثر من 200 نقطة خدمة في جميع المحافظات وأن قيادة المصرف حريصة على توسيع خدماتها وأنشطتها المصرفية لتشمل مختلف محافظات الجمهورية .
من جهته اشار نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وجنوب أسيا ودول أسيا والمحيط الهادي بشركة موني جروم ” جرانت لاين” إلي أن تجديد عقد الشراكة بين الشركة ومصرف الكريمي يعد خطوة هامة باتجاه توسيع الشراكة بين الجانبين فيما يتعلق بتحويل الأموال بعمولات ملائمة
يشار إلى أن شركة موني جروم من أبرز شركات تحويل الأموال في العالم وتتيح للمستهلكين الذين لا يحصلون علي كامل خدمات المؤسسات المالية التقليدية أن يلبوا احتياجاتهم المالية حيث تقدم خدماتها حول العالم من خلال شبكة عالمية لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com