اﻹقتـصاديـــة

موظفو MTN يختتمون حملة 21 يوما?ٍ التطوعية بتكريم معلميهم

اختتم موظفو شركة MTN حملتهم التطوعية التي استمرت 21 يوما?ٍ بحفل تكريم معلميهم? وهي الخطوة الفريدة من نوعها والتي تقام لأول مرة في اليمن? وتأتي هذه اللفتة عرفانا?ٍ من موظفي الشركة بدور معلميهم في الن?جاحات التي يحصدونها اليوم وعرفانا?ٍ بدور المعلم في تشكيل الحاضر وصناعة المستقبل.

وقد تم الحفل بحضور ما يزيد عن 25 معلما?ٍ ومعلمة من مختلف المدارس والمعاهد ومن أكثر من محافظة وحضر معهم الموظفون الذين كرموهم وقيادات الشركة الذين شكلوا جميعا?ٍ لوحة فنية رائعة طغت فيها المشاعر الجياشة.

هذا وقد ب?ْدء الحفل بالقرآن الكريم ثم توالت فيه الكلمات المعبرة والقصائد الشعرية المميزة? وفي كلمته نيابة عن الموظفين أشاد عدنان القصوص بدور المعل?م وفضله على جميع الموظفين في الشركة وأشاد بجهود المعلمين في صناعة ما يعيشه الموظف في الشركة? من جانبه ألقى مالك الكوسا كلمة الشركة التي استعرض فيها اهتمامها بقطاع التعليم لهذا العام منوها?ٍ أنها استثمرات حوالي 300 مليون ريال في قطاعات التعليم المختلفة.

من جانبه ألقى الأستاذ/ شاكر هبة كلمة المعلمين الم?ْك?ِر??ِم?ين موضحا?ٍ في كلمته أن هذه اللحظة تعد لحظة فارقة في حياة كل المكرمين كونها اللفتة الأولى والفريدة من نوعها يقوم بها موظفون تجاه معلميهم? حاثا?ٍ الموظفين على بذل الجهد ومضاعفته لخدمة الوطن كل من مكانه وبحسب مسؤوليته. م?ْشيدا?ٍ أيضا?ٍ بدور المعلم في صناعة الأجيال? وأن هذه المقولة تجس??ِدت اليوم? إذ أن المهندس والمدير والفنان اجتمعوا اليوم لي?ْكر??موا ص?ْن?اع الأجيال.

الجدير ذكره أن الطفلة الموهوبة “آمنة السامعي” أحيت فقرات الحفل الفنية وغردت للمعلم بصوت ملائكي رائع.
في ختام الحفل تم تكريم المعلمين من قبل موظفيهم في مشهد أقل ما يوصف به أنه رائع وشاعري? دمعت له الأعين فرحا?ٍ وغبطة.

ثم التقط الجميع صورة تذكارية ت?ْعب??ر?ْ عن عمق الولاء والمحب??ِة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق