غير مصنف

توقع اتفاقية تعاون مشترك بين منظمة سالكون وكلية تربية المهرة لتأهيل طلاب الكلية

وقعت اليوم بمحافظة المهرة اتفاقية تعاون مشترك بين كلا من منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية, وكلية التربية بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا فرع المهرة – وذلك في مجال تأهيل وتدريب طلاب الجامعة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن برنامج منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية الذي تسعى من خلاله الى تحقيق أهدافها الاستراتيجية تجاه شباب وطلاب الجامعات اليمنية بشكل خاص, والعربية بشكل عام.

وعقب توقيع الاتفاقية التي تعد واحدة من ضمن عدد الاتفاقيات التي وقعتها منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية مع عدد من الجامعات اليمنية – عب?ِ?ر الدكتور/ سالم احمد بافطوم عميد كلية التربية فرع المهرة عن سعادته البالغة للدور الذي تقوم به منظمة سالكون في مجال الاهتمام بالتعليم والتدريب والتأهيل لطلاب الجامعات .. مثمنا?ٍ الجهود التي تبذلها المنظمة في خدمة الشباب والمجتمع متمنيا?ٍ لها دوام التقدم والازدهار.

ومن جانبه ناقش المهندس خالد خميس بدة منسق منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية بمحافظة المهرة مع الدكتور سالم محمد بافطوم عميد الكلية بالنقاش آليات ووسائل وسبل العمل المشترك بين المنظمة والكلية .. واوضح المهندس بدة ان برنامج المنظمة يهدف الى تنمية قدرات الشباب اليمني ومهاراتهم من خلال سعي المنظمة إلى تقديم أكبر قدر من الدورات التدريبية المتخصصة في مختلف المجالات الأكاديمية والتنموية? وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذاتية? مشيرا الى انه سيتم تنفيذ اول فعاليات البرنامج يوم الاربعاء والخميس القادم.

ي?ْذكر أن منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية تسعى من خلال انشطتها في اليمن إلى التعاون مع العديد من الجامعات اليمنية والعربية وذلك عبر تقديم العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية المتخصصة وفق ضوابط ومعايير سالكون المعتمدة من قبل هيئاتها المختلفة ومجلسها الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com