الصحــة والجمال

فتاة يمنية تثير الذعر في مدينة بيحان

أثارت فتاة شابة في العشرينات من عمرها حالة من الذعر في صفوف عشرات الرجال من أهالي مديرية بيحان بمحافظة شبوة عقب قيام السلطات الأمنية بضبطها وإيداعها غرفة خاصة بالسجن المركزي في المدينة .

وسادت حالة من الذعر عقب قيام مستشفى حكومي في المديرية بإجراء فحوصات طبية لفتاة من العشرينات من الفتيات من فئة المهمشين والتي قدمت من محافظة صعده بشمال اليمن حيث أثبتت الفحوصات أنها مصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة ( H I V ) حيث تم إبلاغ السلطات التي قامت بنقلها إلى سجن مركزي في المديرية .

ونقل موقع “عدن الغد” عن مصدر طبي بمستشفى حكومي في بيحان قوله: ان الفتاة قدمت إلى المستشفى استقبل أمس الخميس فتاة في العشرينات من عمرها بحال مرضية سيئة موضحا ان الطبيب العام قام بإجراء عدد من الفحوصات بينها فحص نقص المناعة المكتسبة والذي كشف ان الفتاة حاملة لفيروس مرض الايدز.

من جانبه قال مصدر امني ان السلطات قامت بالتحقيق مع الفتاة التي اعترفت أنها مارست الجنس مع أكثر من 30 شخص من أبناء المديرية موضحا ان هذه الاعترافات تسببت بحالة من الذعر في صفوف أهالي مدينة بيحان.

وقال مصدر محلي في بيحان ” ان الحادثة هذه من شأنها ان تثير مخاوف واسعة كون ان هذه الفتاة ظلت تجوب شوارع مدينة بيحان لأشهر طويلة الأمر الذي ربما يرجح ان تكون قد مارست الجنس مع عشرات الاشخاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com