أخبار اليمن

السنيني وكيلا للسياحة.. تعيينات شبابية مرتقبة في حكومة الوفاق

كشفت مصادر مقربة من الوسط السياسي في اليمن عن جملة من التعيينات الحكومية المرتقبة, والتي تشمل عدد من وكلاء الوزارات والمدراء التنفيذيين ومدراء العموم في حكومة الوفاق.
وأشارت المصادر إلى أن الحكومة ركزت في التغييرات القادمة على اختيار الكوادر الشبابية التي تتميز بالقيادة الإدارية والوعي السياسي والعمل الوطني المجرد من الاملاءات الحزبية والقبلية.
وذكرت المصادر في تصريحها لـ”شهارة نت” أن ثمة مشاورات مكثفة بين رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة وعدد من الوزراء في حكومته لاختيار المرشحين للمناصب الجديدة.
وأضافت المصادر أن التسريبات حول التعيينات الجديدة تشير الى ان التغييرات ستطال وزارات السياحة والإعلام والنقل والخارجية. منوهة إلى أن الحكومة قد انتهت من المفاضلة بين المرشحين لتولي تلك المناصب الحكومية ومنها اختيار الدكتور عصام السنيني وكيلا?ٍ لوزارة السياحة, ناهيك عن اختيار وكيلين لوزارة الإعلام.
هذا وكانت عدد من الشخصيات قد أبدت ارتياحها من أنباء تعيين الدكتور السنيني كوكيل لوزارة السياحة لما يتمتع به من كفاءة عالية وقدرة على تسيير الامور, ناهيك عن خبرته الطويلة في الوزارة, ونجاحه السابق في العديد من المجالات التي يتولها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق