أخبار اليمن

بالصور والفيديو.. قتلى وجرحى في إعتداء الأمن القومي على المتظاهرين وهادي يغلق الشوارع

انطلقت سيرة حاشده قبل قليل الى منزل الرئيس عبدر به منصور هادي للاحتجاج على المجزرة التي إرتكبها جهاز الأمن القومي بحق المتظاهرين السلميين الذين احتشدوا ظهر اليوم بالقرب من مبنى الجهاز القومي للمطالبة باطلاق سراح الشباب المعتقلين منذ عدة اشهر.

وقال الشباب المشاركون في المسيرة التي انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء, أن حراسة الرئيس هادي اغلقوا الشوارع المؤدية للمنزل, ومنعوا المتظاهرين من الوصول الى منزل الرئيس هادي.

ويطالب المشاركون في المسيرة بفك الحصار على المتظاهرين في محيط مبنى الامن القومي وتسليم المتسببين في ارتكاب المجزرة التي وقعت اليوم واسفرت عن سقوط اربعة شهداء واكثر من عشرين جريح.

من جانبه نفى مصدر امني ماتناقلته بعض وسائل الاعلام التابعة والموالية لحزب الاصلاح المتشدد من اخبار كاذبة حول وقوع اشتباكات مسلحة ومحاولة اقتحام مبنى الامن القومي.

وقال المصدر أن تلك المعلومات لا اساس لها من الصحة.. مؤكدا?ٍ ان ماحدث ليس بتلك الصورة التي نقلتها وسائل اعلامية محسوبة على الاصلاح.

وكانت الأجهزة الأمنية ارتكبت ظهر اليوم مجزرة بشعة بحق المعتصمين السلميين حيث سقط اربعة شهداء واكثر من عشرين جريحا?ٍ بينهم 6 جرحى في حاله خطيرة.




مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق