ريـاضـــــة

وحدة عدن يفوز على اهلي صنعاء في دوري القدم

عصف فريق وحدة عدن بكل التوقعات وتمكن من هزيمة متصدر الترتيب العام فريق أهلي صنعاء بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما عصر امس على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي افتتحت عصر اليوم بمباراتين في صنعاء وتعز..

وبهذا الفوز رفع وحدة عدن رصيده من النقاط الى 18 نقطة في المركز ال12 مقتربا من منطقة الأمان التي ستضمن له البقاء في مصاف فرق الدرجة الأولى خاصة اذا تمكن من تحقيق نتائج ايجابية في باقي الجولات فيما بقي الإمبراطور الصنعاني في صدارة الترتيب مؤقتا وبرصيد 33 نقطة في انتظار نتائج لقاءات الغد لبقية المنافسين على قمة الترتيب.

وفي المباراة الأخرى والتي جرت في تعز واستضافها ملعب أبو ولد ببير باشا بين فريقي المدينة الحالمة الصقر والطليعة تمكن الصقر من هزيمة جاره الطليعة الهابط الى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليعزز الصقر من حظوظه في الإقتراب من مراكز المقدمة بالصعود للمركز الخامس مؤقتا وبرصيد 27 نقطة فيما بقي الطليعه على رصيده السابق عشر نقاط في ذيل الترتيب.

وتقام السبت مباراة واحدة في ملعب بارادم تجمع المتصدر السابق للدوري فريق شعب حضرموت بتوأمه فريق شعب إب في أبرز لقاءات الجولة التاسعة عشر.

الرياضي نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com