أخبار اليمن

تواصل التفتيش على وحدات السلطة المحلية والمديريات بذمار

تتواصل هذه الأيام أعمال فريق التفتيش الميداني الأول المكلف من وزارة الإدارة المحلية على وحدات السلطة المحلية بمحافظة ذمار ومديرياتها وذلك للاطلاع على سير عمل المجالس المحلية.

يأتي هذا النزول في إطار حرص الوزارة ممثلة بالوزير الأستاذ علي اليزيدي. على الاطلاع على سير عمل المجالس المحلية في المحتفظات والمديريات وكذلك معرفة العراقيل والصعوبات التي تواجه أعمال المجالس المحلية وخصوصا فيما يخص عملية الإيرادات طبقا لقانون السلطة المحلية وقرار مجلس الوزراء ….

وفي تصريح لـ”شهارة نت” تحدث الأخ صادق بازل عرام رئيس فريق التفتيش الأول بحافظة ذمار أن الفرق الثلاث بذمار بدأت عملها يوم الأحد الموافق 26\5 الماضي وأكد أن عمل الفريق الأول المكون من عادل علي محمد ويحيى الخطيب ونجات الحترة مكلفون بمركز المحافظة ومديريات عنس ومغرب عنس وميفعة عنس وذمار ,وقال أن الفريق بدء العمل في المديريات المذكورة وفقا للنماذج المعدة من قبل الوزارة ,سواء كانت خاصة بالواجبات أو أعمال المجالس المحلية أو ما يخص المشاريع في البرنامج الاستثماري للعام2012 من أعمال جديدة أو قيد التنفيذ.

وقال انه تم انجاز 50% من عمل الفريق وانه من خلال عملهم الميداني ومعرفه ما يواجه أعمال المجالس المحلية حسب إفادة قيادات المديريات وهو عدم وجود إعتمادات ماليه كافية حتى يتمكنوا من القيام بأعمالهم والقيام بالتحصيل للإيرادات.

وشكر في ختام تصريحه الوزير ونائبه عبد الرقيب فتح سيف واللجنة الفنية في الوزارة وذلك متابعتهم لأعمال الفرق الميدانية وتذليل الصعوبات التي قد تعترض أعمال الفرق.شكر محافظ ذمار الأخ يحيى علي العمري والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأخ مجاهد شايف العنسي وشكر فريقه وكل من تعاون من أعضاء المديريات

وقال انه يأمل أن تكون نتائج هذا النزول إيجابية حتى تتمكن من القضاء على أي جوانب سلبية قد تكون موجودة في أعمال المجالس المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com