ريـاضـــــة

تأهل «ألكويت »بعد انسحاب اليمن من تصفيات غرب آسيا المؤهلة للمونديال

اعتذر المنتخب اليمني للكرة الطائرة عن المشاركة في التصفيات الاسيوية عن منطقة غرب اسيا والمؤهلة الى مونديال العالم التي ستقام العام المقبل? لتتأهل الكويت مع السعودية الى المرحلة المقبلة.

وكانت مجموعة غرب اسيا تضم منتخبات الكويت والسعودية واليمن? على ان يتأهل الاول والثاني الى المرحلة المقبلة? وبما ان اليمن انسحبت فبالتالي يتأهل المنتخبان الكويتي والسعودي.

وتقام التصفيات خلال الفترة من 6-11 يونيو المقبل على صالة نادي كاظمة? على ان تبدأ التدريبات الاحد المقبل.

من جانبه قال حمد الردعان أمين سر اتحاد الطائرة ان منتخبنا تأهل الى المرحلة المقبلة الا انه سيلعب مع السعودية مباراة واحدة يوم 8 يونيو لتحديد الأول والثاني فقط.

وتمنى الردعان ان يوفق المنتخب في مباراته أمام السعودية ليكون الاول? ويكمل باقي مشواره في التصفيات وصولا الى بطولة العالم التي ستقام العام المقبل.

واشار امين سر الاتحاد الى ان المدرب الوطني سعد يعقوب اختار التشكيلة النهائية للمنتخب من 12 لاعبا وهم زيد الكاظمي? وسعد صالح? وبدر سالم? وعبدالرحمن العتيبي? وعبدالله جاسم? وناصر الرفاعي? وعبدالعزيز شاكر? ومحمد اسحاق? ومشعل العمر? وسلطان خلف? وعبدالله بوفتين? وعبدالعزيز العنزي.

وقال انه تم تشكيل اللجان العاملة وهي لجنة الملاعب ولجنة العلاقات العامة واللجنة الطبية واللجنة الاعلامية ولجنة الحكام.

وتقدم بالشكر الجزيل الى الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها اللواء متقاعد فيصل الجزاف ونائبه حمود فليطح لموافقتهما على استضافة الكويت للتصفيات وتوفير الدعم اللازم للبطولة.

واشار الردعان الى ان المنتخب سيقيم معسكرا داخليا في الاول من يونيو المقبل? اي بعد انتهاء بطولة الكأس التي تختتم 30 الجاري? على ان يتدرب على صالة نادي كاظمة الرياضي حتى موعد انطلاق البطولة.

ويترأس وفد كاظمة في الحدث الاسيوي المهم عبد الله كايد عضو مجلس ادارة الاتحاد ويضم محمد الغنيمي اداريا والمدرب سعد يعقوب ومساعده مشعل الحسيني ومحمد البلوشي مشرفا ومحمد رواش اخصائي علاج طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com