ريـاضـــــة

نادي الفتح بالمحويت يقيم بطولة كرة القدم الخماسية واختراق الضاحية وندوة الحوارالوطني

تحت شعار ( الحوار الوطني ضرورة وطنية لبناء اليمن الجديد ) نظم نادي الفتح الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة المحويت بطولة كرة القدم الخماسية في الصالة المغلقة ضمن فعاليات الأسبةع الرياضي والثقافي للفترة من 15/5 ـ 22/5/2013م بمشاركة ست فرق ? فقد تأهل فريق الكرامة محققا?ٍ المركز الأول ? وحصل فريق نجوم الهلال على المركز الثاني ? وحصل فريق 22 مايو على المركز الثالث ? وفريق الشموخ المركز الرابع والأخوة الخامس والشرطة السادس .
كما نظم النادي ندوة ثقافية حول الحوار الوطني ركزت على أهمية الحوار كمخرج آمن للبلد .
ونظم النادي مع اتحاد الرياضة للجميع بالمحويت بطولة اختراق الضاحية لفئة الكبار فوق سن 14 سنة بمشاركة (70) متسابق ? وفئة الصغار تحت س ن (13) سنة بمشاركة (100) متسابق وأسفر السباق عن فوز الشاب/ يوسف يحي الزيدي الذي حصل على المركز الأول فئة الكبار تلاه الشاب/ إبراهيم علي جهلان وإبراهيم الخدري و عبد الفتاح الحيي وعبد الرحمن راجح المركز الخامس / وأسفر سباق فئة الصغار عن فوز زيد المسلماني الذي حصل على المركز الأول تلاه محمد نبيل الصرمي المركز الثاني وعبد الرحمن العتاكي الثالث ونجم الدين المحويتي الرابع وحمير حميد حرمل الخامس ? وفي نهاية البطولة قام الدكتور علي أحمد الزيكم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والعميد الركن علي عبد الله طاهر مدير أمن المحافظة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ/ عبد الناصر الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة المحويت الأستاذ/ يحي القزحي قاموا بتكريم الفائزين
وفي هذا السياق تحدث الأستاذ/ علي أحمد العريجي أمين عام نادي الفتح لـ (شهارة نت ) قائلا?ٍ : تقام هذه الفعاليات بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الثالث والعشرين للوحدة المباركة واستمرارية أنشطة وفعاليات النادي في عدة مجالات رياضية وثقافية وتوعية الشباب حول الوطني ود ورهم الكبير في إنجاحه والرقي بدورهم في كافة المجالات .
جديرا?ٍ ذكره بأن نادي الفتح يعد من أبرز وأنشط أندية محافظة المحويت فقد تأسس عام 1991م ويمارس العديد من المهارات الرياضية كرة القدم والطائرة والسلة والشطرنج والكاراتيه وبناء الأجسام والجودو والمصارعة وكرة اليد وأيضا?ٍ يهتم بالأنشطة الثقافية لتعزيز مهارة العقل والجسم معا?ٍ ? حيث تأهل النادي إلى الدرجة الثانية على مستوى الجمهورية في كرة السلة وشارك خارجيا?ٍ في لعبة المصارعة على مستوى الوطن العربي وغرب آسيا وله العديد من الأنشطة الثقافية المختلفة والمسابقات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com