أخبار اليمن

حاشد يبتكر أسلوب جديد للإحتجاج والبرلمان يحذر من مساعي لتصفيته

كتعبير عن احتجاجه على تقاعس الحكومة في تسليم القتله والمجرمين, وصمت رئاسة مجلس النواب حيال ذلك, قام النائب البرلماني والناشط الحقوقي أحمد سيف حاشد في الجلسة البرلمانية المنعقده يوم الثلاثاء الماضي بأبتكار اسلوب جديد للتعبير عن احتجاجه.. حيث ادار النائب حاشد ظهره الى رئاسة مجلس النواب احتجاجا على عدم احالة وزير الداخلية للمتهمين بالاعتداء عليه وعلى جرحى الثورة إلى النائب العام.

وقام حاشد بتكميم فمه بشال أيضا?ٍ ? حيث تظهر الصورة أعلاه وهو يدير ظهره الى المنصه الرئيسية, وقد حظي هذا التعبير بتعاطف الكثيرين من اعضاء المجلس وفي مقدمتهم النائب المستقل ناصر عرمان الذي اتهم وزير الداخلية بمحاولة تصفية النائب حاشد .

وقال عرمان خلال الجلسة التي عقدها مجلس النواب ان وزير الداخلية وقائد القوات الخاصة يتعمدون تأخير حل قضية حاشد حتى ياخذ مجلس النواب اجازة ويمكن خلال الاجازة يتم تصفية حاشد وتموت قضيته.. داعيا بقية الاعضاء الى اتخاذ موقف حاسم ازاء هذا التماطل, وقال اما ان يكون للمجلس قرار او يعلن انه عاجز” .

بدوره قال يحيى الراعي ان مجلس النواب لن يرفع جلساته حتى يتم حسم قضية حاشد .

واكد الراعي انه سيتواصل مع وزير الداخلية والنائب العام وسيوافي مجلس النواب بما تم التوصل اليه يوم السبت القادم .

ويعد القاضي احمد سيف حاشد من ابرز الناشطين الحقوقين على الساحة والذي يحظى بحب واحترام الكثيرين من ابناء اليمن داخله وخارجه نظرا?ٍ لمواقفه الشجاعة والصادقة خصوصا فيما يتعلق بقضايا المواطنين وامنهم واستقرارهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com