أخبار اليمن

هدوء حذر يسود شوارع اليمن وأجهزة الأمن ترفع حالة الطوارئ على السواحل

ساد الهدوء الحذر? شوارع العاصمة صنعاء? والعديد من المدن والمناطق جنوب وشرق اليمن اليوم السبت? بعد أن أعلنت أجهزة الأمن في المحافظات الساحلية رفع حالة الطوارئ? وشددت من إجراءاتها الأمنية حول السواحل اليمنية? لإحباط وضبط أي عملية تهريب أسلحة إلى الداخل اليمني.

وذكرت أجهزة الأمن اليمنية – في بيان صحفي لها اليوم السبت – أنها وفي إطار الإجراءات المتخذة وضعت القوارب المشبوهة تحت المراقبة الدائمة وعلى مدار الساعة? بالتزامن مع رصد تحركات من يشتبه بضلوعهم في هذا النوع من التهريب وتضييق الخناق على تحركاتهم في البر والبحر.
وأضاف البيان? أن الأمن كثف من نشاط الدوريات البحرية والدوريات المتحركة على السواحل لضبط أي نشاط مشبوه? وذلك في إطار خطة يجري تنفيذها في جميع المحافظات الساحلية? بهدف إغلاق البحر أمام عمليات تهريب الأسلحة إلى اليمن.
وذكر مركز الإعلام الأمني على موقعه الإلكتروني? أن أجهزة الأمن ناشدت الصيادين اليمنيين المنتشرين في البحرين العربي والأحمر إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي قوارب مشبوهة متورطة في عمليات تهريب الأسلحة حفاظا على أمن اليمن واستقرارها.
وكان الطيران الحربي اليمني? حلق أمس على علو منخفض وشن غارات جوية? على مناطق تتواجد بها تجمعات عناصر مسلحة وارهابيين مرتبطين بتنظيم القاعدة بمحافظة أبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com