ابناء اليمـن في المهجـــر

الجالية اليمنية بأمريكا تنفي علاقة نائبها بأحداث نجد الجماعي بمحافظة إب

تلقت “شهارة نت” بيانا?ٍ صادرا?ٍ عن الدائرة الأعلامية للجالية اليمنية بولاية نيويورك الأمريكية نفت فيه ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية بشأن اتهام نبيل أحمد الجماعي نائب رئيس الجالية اليمنية الأمريكية ولاية نيويورك عضو منظمة العفو الدوليه? بدعم مجاميع مسلحة تصف بكتائب “الصادق”

وفيما يلي نص البيان:

قال تعالى” يا أيها الذين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ” صدق الله العظيم .

فاجأتنا عدد من المواقع الالكترونية الإخبارية بسيل من الأخبارالكاذبة والملفقة تتضمن اتهامات له بدعم مجاميع مسلحة تصف بكتائب “الصادق” الدائرة الأعلامية للجالية اليمنية الأمريكية ولاية نيويورك تنفي صحة الخبر وتؤكد بأن ما نشر على صفحات المواقع الألكترونية مجرد افتراءات وأكاذيب باطلة جملة وتفصيلا? وتعد محض كذب? لا أساس له من الصحة? وأن مثل هذه الأكاذيب تنتهجها بعض العناصر الأرهابية والمتطرفة الخارجة عن النظام والقانون ممن أثارو نشر الفتنة في منطقة نجد الجماعي وهم يعرفون أنفسهم ونؤكد ما تروجه له بعض المواقع الإلكترونية بأنه جزء من حملة ظالمة تشنها تلك العناصر المشبوهة ضد الأستاذ/ نبيل أحمد الجماعي نتيجة لمواقفه الوطنية والشجاعة تجاه ما يدور في نجد الجماعي? ونؤكد على أن موقف الأستاذ/ نبيل أحمد الجماعي واضح ومعلن? وهو تحريم الاعتداء على المواطنين في حصن الجماعي من خلال محاولة إخراجهم النساء والأطفال من مساكنهم يعد إنتهاكا?ٍ صريحا?ٍ لحقوق الأنسان? كما نؤكد بأن الأستاذ/ نبيل أحمد الجماعي سيظل وفيا وسيستمر وفيا لخدمة وطنة ولحزبه ولميثاقه الوطني العظيم ولوحدته اليمنية الخالدة وكما عهده الجميع في أحلك الظروف ثابتا على مبدأه التنظيمي والوطني ثبوت الجبال الرواسي لايتغير ولن يتغير صامدا صلبا مهما واجهته من صعوبات فهو ليس ممن يتولى يوم الزحف كما قد يتوهم البعض من صغار العقول ?? وبالتالي فإننا نكذب قطعا ما نشر من أخبار كاذبة عنه وان تلك الأكاذيب قد مثلت إساءة بالغة في حقه وبالتالي فإنه سيحتفظ بحقه في مقاضات تلك الوسائل الكاذبة التي تتعمد من خلال نشر الأخبار الكاذبة والملفقة مالم تبادر للاعتذار علنا له وللجالية اليمنية الأمريكية عن كذبها وتشويهها للحقائق ووفقا للقانون . كما نحمل الجهات التي تقف وراء نشره الافتراءات بحق الأستاذ/ نبيل أحمد الجماعي كافة التبعات المترتبة على ذلك? ونؤكد تمسكه بحقه القانوني في مقاضاة جميع الجهات والأفراد الذين يروجون لهذه الافتراءات التي تهدف إلى تشويهه وإقحامة في تهم كاذبة.
والله من وراء القصد
صادر عن الدائرة الأعلامية
الجالية اليمنية الأمريكية ولاية نيويورك
الأربعاء الموافق8/5/2013

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com