عربي ودولي

ضاحي خلفان: الصناديق لن تقصي «الإخوان» طالما يحظون بالدعم الأمريكي

قال الفريق ضاحي خلفان? القائد العام لشرطة دبي? إن أي عربي يشعر بالقومية العربية لا يمكن أن يتجاهل مصر? وأنه تربى على أن وطنه هو من المحيط إلى الخليج? موضح?ٍا أن مصر هي جسد الوطن العربي? وطالما هي بخير فالدول العربية كلها بخير.

وأضاف «خلفان»? في حواره لبرنامج «مصر الجديدة»? على قناة «الحياة 2»? مساء الإثنين? أنه في حسابه على «تويتر» يناقش الوضع الأمني ومدى الاستقرار بمصر? وأن العدو إذا أراد إضعاف العرب يبدأ بمصر? مضيف?ٍا: «تقوى الأمة العربية بقوة مصر? وتضعف بضعفها».

وأشار «خلفان» إلى أن هناك صفقة عقدها التيار الحاكم بمصر مع الولايات المتحدة الأمريكية لتأمين إسرائيل? وإيقاف صواريخ حركة حماس? مؤكد?ٍا أن الرئيس السابق حسني مبارك والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات والرئيس محمود عباس أبو مازن فشلوا في إيقاف صواريخ «حماس».

وأوضح أن الولايات المتحدة الأمريكية قيل لهم إن كبير جماعة الإخوان المسلمين الذي هو مرشدهم قادر على إيقاف الهجوم بالصواريخ على إسرائيل? مضيف?ٍا أن وضع «الإخوان» سيكون في خطر إذا عادت صواريخ حماس لتهدد العدو الصهيوني.

وأكد «خلفان» أن الصناديق لن تقصي «الإخوان» طالما يحظون بالدعم الأمريكي? موضح?ٍا أن الحكام العرب لا يؤثرون على حماس مثل تأثير مرشد الإخوان عليهم.

ولفت «خلفان» إلى أن «الإخوان» حضروا إلى الإمارات العربية المتحدة وهم «فلول?ٍا» هرب?ٍا من مصر? مضيف?ٍا: «بعض الإخوان حضروا بوصفهم خريجي جامعات واكتشفنا أنهم (صنايعية وسمكارية)»? مؤكد?ٍا أن «الإخوان» تتدخل في الخليج بشكل كبير.

وشدد «خلفان» على أن تنظيم الإخوان السري يخطط لقلب أنظمة الحكم بدول الخليج العربي? وأنهم يسعون لتفتيت الوطن العربي? وإقامة خلافة وفق?ٍا لصورتهم الخاصة كالحادث في العراق وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com