ريـاضـــــة

نادي العروبة الرياضي يتوج بطلا للبطولة العربية الـ7 للكونغ فو للاندية في الأردن

تصدرت اليمن المركز الأول في البطولة العربية السابعة للأندية “للووشو كونغ فو” ممثلة في فريق نادي العروبة الرياضي بعد أحرازه للمركز الأول على الترتيب العام وتحقيقه للمركز الأول في أسلوب الساندا اليوم بينما كان قد حقق المركز الأول يوم أمس في أسلوب التاولو. والتي اقيمت في العاصمة الاردنية عمان في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين الرياضية خلال الفترة من (16- 21) ابريل 2013 م بمشاركة 22 ناديا?ٍ مثلوا 7 دول وهي الكويت – مصر – اليمن – العراق – فلسطين – لبنان – الاردن الدولة المستضيفة

بينما احتل نادي 22 مايو المركز الثاني وصيفا ? وفريق نادي البواسل الاردني ثالثا ..? وتم تكريم نادي العروبة بكاس البطولة لاحرازه المركز الاول وتكريم 22 مايو بكاس الوصيف والبواسل الاردني بالمركز الثالث.

هذا وقد قام الاخوة حمود عباد رئيس الاتحاد العربي للكونغ فو واعضاء الاتحاد العربي في حفل اختتام البطولة بتكريم الابطال بالكؤوس والميداليات على النحو التالي :-

أسلوب التاولو

اسماء المكرمين من نادي العروبة:

يوسف الخضري ذهبيتان

صدام الرحومي 3 ذهبيات

سلطان اليماني ذهبيتان

محمد صالح مسعود 3 فضيات .

أسلوب الساندا

زيد وازع / ذهبية

طلال الحرازي / فضية

صلاح البدوي / فضية.

أسلوب التاولو

اسماء المكرمين نادي 22 مايو

حمدي اليريسي / 3 ذهبيات

عبدالله صالح مسعود / ذهبية + فضيتين

محمد احمد مرشد / ذهبية + فضية + برونزية

محمد العماري / برونزيتين.

أسلوب الساندا

هلال الحاج / ذهبية

جلال دحبيل / ذهبية

جبران العنسي / ذهبية

مروان هادي / برونزية.

هذا وقد عبرت الفرق اليمنية المشاركة في البطولة عن سعادتهم الغامرة بتحقيق المراكز المتقدمة لليمن من خلال ناديي العروبة الرياضي و22 مايو ومثلوا اليمن خير تمثيل وعبروا عن شكرهم لكل من ساهم في انجاح هذه المشاركة وبحضور الأستاذ حمود عباد رئيس الاتحاد العربي للكونغ فو واعضاء الاتحاد العربي.

وأشاروا إلى الأهتمام المتواصل الذي مثل دفعة?ٍ لهم في تحقيق هذا الفوز حيث كانت الاتصالات المستمرة من الاستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس مجلس تنسيق أندية أمانة العاصمة – نائب رئيس نادي العروبة الرياضي ? وعلى اهتمامه ومتابعاته لمجريات البطولة .

يذكر أن الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح نائب رئيس نادي العروبة قد أكد في تصريح خاص لموقع “الرياضي نت” بأن الإنجاز الذي حققه لاعبو النادي في البطولة العربية السابعة “للوشوو الكونغ فو” التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان هو أحد ثمار العمل المؤسسي الذي انتهجته إدارة النادي من خلال التخصص المدروس لممارسة بعض الألعاب الهامة والعناية الكبيرة بها والمتابعة أولا بأول ومنح كل لعبة استحقاقها .

وأشاد صالح بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعبون وقال : بأن ما تحقق هو محل فخر واعتزاز لدى إدارة النادي ويحفزنا للمزيد من الدعم والاهتمام بأبنائنا الشباب والرياضيين? ونهدي هذا الانتصار للجماهير الرياضية في بلادنا الحبيبة المتعطشة للانتصارات.

وأشار نائب رئيس النادي إلى الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة بالاهتمام والمتابعة للألعاب التي تمارس في النادي وهو ما انعكس بصورة طيبة من خلال تحقيق نتائج ايجابية في الألعاب المتخصصة على الصعيد المحلي والخارجي .

وأضاف : حرصنا في نادي العروبة الرياضي على التخصص في بعض الألعاب وتوجيه الدعم صوبها ومنها كرة القدم وألعاب القوى وتنس الطاولة والكونغ فو بالإضافة إلى رياضة المرأة التي تعد ذات أهمية في الحياة العامة ? وقد حقق النادي نتائج لافتة في تلك الألعاب وحقق المراكز الأولى .

ولفت إلى أن إدارة النادي وكما جرت العادة ستعد حفلا?ٍ تكريميا?ٍ للاعبيها الأبطال يليق بما حققوه من إنجاز ? مؤكدا?ٍ في نهاية حديثة اهتمام النادي بفئة البراعم والأشبال والناشئين وإيلائهم العناية الكبيرة كونهم الركيزة الأساسية لنجاح وتطور أي فريق في مختلف الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com