أخبار اليمن

عاجل: قائدي الحرس والفرقة يعلنون مواقفهم من القرارات الرئاسية الصادرة اليوم

رحب العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح, بالقرارات التي اصدرها الليلة, رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

من جانبه أصدر اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة أولى مدرع والمنطقة العسكرية الشمالية الغربية سابقا?ٍ بيانا?ٍ أعلن فيه تأييده الكامل لقرارات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الخاصة باستكمال عملية هيكلة الجيش.

وبارك اللواء محسن للأخوة القادة والضباط المعينين في وزارة الدفاع والضباط والقادة المعينين في المناطق العسكرية السبع? والملحقين العسكريين? على نيلهم ثقة القيادة السياسية? مؤكدا?ٍ أن جميعهم من الكفاءات الوطنية التي ستعمل على حماية الوطن ومكتسباته.

وصدر قرار رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي مساء اليوم الأربعاء بإلغاء المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وتعيين اللواء علي محسن مستشارا?ٍ للرئيس لشؤون الأمن والدفاع.

كما رحبت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل بقرارات رئيس الجمهورية? القائد الأعلى للقوات المسلحة الصادرة مساء اليوم? بشأن تقسيم مسرح العمليات العسكري للجمهورية اليمنية وإعادة تشكيل وتسمية المناطق العسكرية وتعيين قياداتها .

وأكدت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار في بيان اصدرته مساء اليوم أن هذه القرارات تسهم في تعزيز أجواء الحوار الوطني الشامل.

ونقلت وكالة سبأ عن المؤتمر :” كما نثق أن هذه القرارات ستسهم في طمأنة الناس أن القادم أفضل وأننا جميعا?ٍ سائرون في الطريق الصحيح نحو المستقبل الذي ننشد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com