أخبار اليمن

بعد إنسحابه من إجتماع الحكومة.. باسندوة ينفي حنقه ويؤكد إستشعاره بهموم الناس

اصدر مكتب رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد باسندوة بيان بشأن مغادرته الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء حانقا وذلك على اثر نقاش ساخن وشفاف اتهمت فيه الحكومة بعجزها عن ايقاف الاعتداءات على النفط والكهرباء.

مكتب باسندوة وصف مانشره موقع المؤتمر نت بهذا الشأن بالقبيح .. غير انه اعترف ان باسندوة غادر الاجتماع الاسبوعي للحكومة , بسبب ما اسماه بيان الحكومة بـ “الغضب على استمرار المخربين المدفوعين لضرب أبراج الكهرباء وتفجير أنبوب النفط في مأرب”? والذي يأتي ضمن المحاولات والأعمال الممنهجة التي تسعى الى إفشال حكومة الوفاق الوطني والإساءة المتعمدة لشخص رئيس الوزراء -بحسب البيان.

واعتبر بيان الحكومة ان الخبر يسعى للنيل من باسندوة , وان تصرف باسندوة بالمغادرة جاء استشعارا?ٍ منه لحجم المعاناة والألم الذي يعيشه ملايين المواطنين المتضررين .

وكانت مصادر بمجلس الوزراء قد افادت ان رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة غادر اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي حنقا من مناقشات لأعضاء المجلس ومداولات حول اداء الحكومة وخاصة في بعض الوزارات ذات الطابع الخدمي المباشر بهموم المواطنين .

وافاد موظفون بمجلس الوزراء أن نقاشا ساخنا شهده مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي اليوم على خلفية اداء الحكومة والانفلات الامني وعودة انقطاع التيار الكهربائي وغياب بعض الوزراء خارج اليمن وموقف رئيس الحكومة من مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي دشنت فعالياته في الـ(18) من مارس الماضي في غياب رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ? وتحدثت المصادرعن قضية التجنيد غير القانوني بوزارة الداخلية وتورط رئيس الوزراء في عمليات تفاوض مع تنظيم القاعدة الارهابي عبر وسيط خارجي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق