اﻹقتـصاديـــة

الوطنية للأسمنت تكرم 170 من وكلائها المبرزين

كرمت الشركة الوطنية للأسمنت – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح الخميس 4/4/2013 مائة وسبعون من وكلائها المبرزين في مختلف محافظات الجمهورية .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة فندق السعيد بتعز رحب الأخ / رشاد هائل سعيد – المدير الإقليمي للمجموعة – قطاع عدن بوكلاء الشركة الذين قال أنهم كان لهم الدور الأبرز في ارتفاع مبيعات الشركة الوطنية للأسمنت .

وأضاف : أن نجاح الشركة الوطنية للأسمنت في تحقيق أهدافها يعتبر انعكاسا?ٍ واضحا?ٍ للجهود المثمرة التي بذلوها يدا?ٍ بيد مع الشركة حتى وصل المنتج إلى هذا المستوى من النجاح .

ونوه إلى أن الشركة الوطنية للأسمنت دأبت منذ بدء نشاطها على الاحتفاء بعملائها وتكريمهم سنويا?ٍ وذلك تقديرا?ٍ منها لتلك الجهود التي أفضت إلى تحقيق النجاح المشترك .

من جانبه أعلن مدير عام الشركة الوطنية للأسمنت المهندس عبد الجليل عبد الله المقرعي أن العمل جار?ُ لإنشاء مصنع جديد لأسمنت الوطنية في منطقة باجل بمحافظة الحديدة تلبية لاحتياجات السوق المتزايدة لمادة اسمنت الوطنية .

وأشار إلى أن نجاح الشركة لم يأتي بسهولة وإنما جاء نتيجة تكاتف الجهود وتظافر الطاقات بين العاملين والإداريين في الشركة ووكلائها . داعيا?ٍ الجميع إلى الحفاظ على ما أنجزته الشركة من تقدم ونجاح .

وفي كلمة الوكلاء التي ألقاها عبد العزيز بن غانم شكر فيها قيادة الشركة على اهتمامها ودعمها لوكلاءها داعيا?ْ إلى استمرار هذا الدعم من خلال العمل على حل أي إشكاليات تسويقية تقابل الوكلاء في أسواقهم .

وفي ختام الحفل تم تكريم خمسة من الوكلاء الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات خلال العام 2012 بمنحهم خمس سيارات نوع سوناتا وأكسنت بالإضافة إلى عددا من الجوائز القيمة الأخرى للوكلاء المبرزين في القطاعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com