ريـاضـــــة

الفيصلي الأردني يتخلص من عقبة شعب إب بصعوبة

حقق الفيصلي الأردني بطل 2005 و2006 فوزه الثاني وجاء على ضيفه شعب إب اليمني 2-1 اليوم الثلاثاء في عمان في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل للفائز خليل بني عطية (31 و85)? وللخاسر اوفوبوسكيني (70).

ورفع الفيصلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف دهوك العراقي الذي قفز للصدارة بفزه على ظفار العماني 3-1? ليتراجع ظفار للمركز الثالث فيما بقي شعب إب بدون رصيد. كان الفيصلي حقق فوزه الاول في الجولة الثانية على دهوك 1-0.

وسيتجدد اللقاء بين الفريقين الثلاثاء المقبل على استاد عمان الدولي في أولى لقاءات الإياب حيث اختار الفريق اليمني الملاعب الأردنية مكانا لمبارياته نظرا للاوضاع الامنية في اليمن.

كانت هناك سلسلة محاولات للفريق اليمني لكن الفيصلي هو من افتتح التسجيل عبر خليل بني عطية بعدما اخترق المحترف الفلسطيني اشرف نعمان منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية لبن عطية الذي هيأها لنفسه وسددها صاروخية استقرت داخل المرمى (31).

وفرض اوفوبوسكيني التعادل بعد أن نجح من اختراق دفاع الفيصلي واستثمار تمريرة ناطق حزام ليضع الكرة بثقة من فوق الحارس لؤي العمايرة (70).

وبادر لاعبو الفيصلي الى الهجوم لاستثمار الوقت المتبقي بحثا عن هدف الفوز الذي تحقق قبل النهاية بخمس دقائق عبر بن عطية الذي استفاد من كرة البديل خضر يوسف المرتدة من القائم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق