ريـاضـــــة

موهبة كروية عالمية يمنية تدفن بين الأنقاض وتنتقل الى الديار البريطانية

يعد الطفل اليمني عبد الله المؤيد ? و هو من مواليد 2003 ?و الذي ينحدر من محافظة صعدة ? أحد أبرز المواهب القادمة إلى مجال كرة القدم? فمنذ أن كان يبلغ أربع سنوات? و هو يعشق و يمارس كرة القدم التي تعد هوايته المفضلة.

ويمتلك عبدالله مـوهبة لفتت أنظار الجميع لما يتمتع من مهارات رائعة توازي مهارات محترفي كرة القدم.

عبدالله المؤيد عاش مع اسرته في صعدة وانتقل الى العاصمة صنعاء وعاش فيها حتى العام 2007 حيث انتقل الى مملكة السويد ? و ترعرع في مدينة هسلاهولم السويدية , وفي السابعة من عمره بدأت موهبته في البروز وكانت انطلاقته فـي العام 2009 حيث التحق بنادي (HIF) العالمي وحصد مع فريقه ثلاث عشرة ميدالية وأربعة كؤوس على مدار الأربع السنوات الـماضية وكان له الدور الأكبر في ظهور فريقه لنيل مرتبه مرموقة.

ويستعد حاليا?ٍ عبدالله المؤيد يمني الجنسي للإنتقال الى المملكة المتحدة البريطانية ليلتحق بمدرسة تشيلسي في لندن التابعة لنادي تشيلسي العريق.

ويأمل عبدالله ان يلقى فرصة لكي يظهر موهبته في اليمن وقال: انه لا يريد سوى القليل من التشجيع كما انه يتمنى أن يكون لاعبا?ٍ كبيرا?ٍ يخدم بلاده متمنيا أن تتـطور لعبة كرة القدم في اليمن.

و كل المتتبعين لهذا الطفل الموهبة يتوقعون مستقبلا كبيرا له? بحكم توفره على إمكانيات وقدرات هائلة في مداعبة الكرة و المراوغة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com