أخبار اليمن

الحوثيون يوافقون على عودة صغير عزيز إلى منزله والأخير يبدي استعداده للتسامح

أكد الشيخ صغير عزيز, عضو مؤتمر الحوار, اعتراضه على توزيع اسمه في فريق عمل الجيش والأمن, مشيرا?ٍ الى أنه كان يفضل في فريق عمل قضية صعدة.

وقال لـ”الشارع”: “كنت أفضل أن أكون في فريق عمل قضية صعدة? لأن هذه القضية لن تحل إلا بتواجد عناصرها واستعدادهم لإيجاد حلول, واستعدادهم للتسامح والبدء بصفحة جديدة”.

وعن الأنباء التي تحدثت موافقه الحوثيين على عودته الى منزله في “منطقة حرف سفيان”, قال: “نحن لم نرفض العودة, ولكن الحوثيين هم الرافضون للعودة, ومتى ما طلب منا العودة سنطلب بسط نفوذ الدولة ونعود جميعا?ٍ, وليس عندنا استعداد للثارات ولا للانتقام, إنما عندنا استعداد للتعايش السلمي”.

وقال: “أنا مستعد للتسامح والتصالح في ظل التعايش السلمي, ويسود الجميع الدستور والقانون, ولا نريد أن يفرض أحد فكرته أو رأيه بالقوة على الآخر”.

وأضاف: “مستعدون لذلك في ظل دستور وقانون يحكم الجميع”, وتابع: “نعم نحن واقفون ضد الحوثيين, لأن أي إنسان خارج عن الدستور والقانون نحن نعتقد أنه من الواجب علينا جميعا?ٍ أن نقف ضده, وإذا عدنا جميعا?ٍ الى تحت مظلة الدستور والقانون, فنحن مستعدون للتصالح والتسامح.

وتابع: “أنا لا أعترف بهم أنهم أنصار الله, ولكن أعترف بهم كإخوان لنا جميعا?ٍ, وأقول يكفي ما مضى ولنبدأ بصفحة جديدة, ولنعمل جميعا?ٍ على طي صفحة الماضي, وأن نعمل من اجل بناء اليمن واستقراره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com