أخبار اليمن

صادق الاحمر يسخر من خطاب الرئيس هادي في مؤتمر الحوار الوطني

تناقل اعضاء مؤتمر الحوار احاديث عن التعليقات الساخرة والغاضبة التي كان يصدرها الشيخ صادق الاحمر عضو مؤتمر الحوار في قائمة التجمع اليمني للإصلاح? على رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي خلال القاء الاخير كلمته امس في الجلسة الصباحية لمؤتمر الحوار.

وقال لـ”لشارع” اكثر من عضو في المؤتمر ان الاحمر ظل يعلق بسخرية على خطاب رئيس الجمهورية ما جعل من حول الاحمر يضحكون من تعليقاته الساخرة.

وقال احد اعضاء مؤتمر الحوار للصحيفة ان صادق الاحمر وصل متأخرا الى جلسة امس الامر الذي جعله يضطر للجلوس وسط القاعة وليس في مقدمة الصفوف ومن هناك بدأ التعليق على خطاب الرئيس هادي بسخرية ارجعها البعض الى غضبه من عدم ترك مكانه شاغرا في مقدمة الصفوف.

وقالت المعلومات المتطابقة: “عندما قال الرئيس هادي في خطابه? ان الشعب يعلق اماله على اعضاء الحوار? قال صادق الاحمر ساخرا وبصوت مرتفعا: ايا شعب ?! هذا هو الشعب ! واشار باتجاه اعضاء المؤتمر”.

وتابعت المعلومات: “عندما قال رئيس الجمهورية اذا فشلنا فسنذهب الى مزبلة التاريخ .

علق الاحمر : انت من سيذهب الى المزبلة”.

وقال للصحيفة عضو اخر في مؤتمر الحوار: “استمر الاحمر في تعليقاته الساخرة لكننا لم نتمكن من سماع اغلبها بشكل واضح نظرا لتعالي ضحكات المحيطين به وكان يهمس ببعضها في اذن فارس السقاف الذي كان الى جواره”.

وذكر عضو المؤتمر وهو ما اكده ايضا اعضاء اخرون في المؤتمر انه عندما انتهى رئيس الجمهورية من خطابه واثناء خروجه من القاعة فان صادق الاحمر هو الوحيد الذي قام يصفق له عندما مر بالقرب منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com