ريـاضـــــة

نعمان شاهر يفوز بمنصب رئاسة الإتحاد العربي للجودو

فاز المهندس نعمان شاهر بمقعد رئيس الاتحاد العربي للجودو لدورة ثانية بعد اعلان فرانسو سعادة انسحابه من انتخابات الرئاسة وحصل شاهر على التزكية بالاجماع ليكون هو الرجل الاول في الاتحاد عربيا ويحافظ على حقوق التميز اليمني الرياضي. جاء ذلك في الاجتماع الانتخابي لمجلس ادارة جديد للاتحاد العربي للجودو والمنعقد على قاعة فندق ماريوت بالعاصمة الاردنية عمان.

وبالمناسبة القى الاخ نعمان شاهر رئيس الاتحادين العربي واليمني للعبة كلمة استعرض من خلالها مسيرة جودو العرب خلال السنوات الاربع الماضية واكد على ضرورة العمل الجماعي والمضي قدما لاحداث التطور الذي يصبو اليه الجميع والى ما فيه المصلحة العامة وعبر من خلال كلمتة عن سعادته الكبيرة وهو يرى الوجوه الحاضرة تحرص من خلال الاطروحات والافكار المقدمة الى المكتب التنفيذي على بلوغ التقدم المنشود واثنى على كل من عمل معه في الدورة الانتخابية الماضية وقال: تشرفت خلال السنوات المنصرمة في قيادة الاتحاد العربي للجودو بالعمل مع كوكبة من الرياضيين القدامى ومن لهم باع طويل في هذا المجال بالاضافة الى الدماء الشابة التي كان لها دور كبير في طرح الرؤى الجديدة.

وزاد بالقول: لقيت الحب من قبل جميع الاقطار ورغم الظروف الصعبة التي واجهت مجتمعاتنا في الفترة الاخيرة الا اننا التزمنا بالبرنامج العام والفعاليات المحددة واليوم سنكون اكثر تحديا للواقع وتنتظرنا اجندة مليئة بالمنافسات وهمنا الاكبر والاوحد هو الارتقاء برياضة جودو العرب في الاعوام القادمة.

بعد ذلك عقد المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد العربي اجتماعا مغلقا ناقش فيه البرامج والخطط الهادفة الى الرفع من شأن اللعبة وتحديد آلية العمل وتوزيع المهام المناطة بكل عضو وتحديد الاجتماع القادم لعرض النتائج ومناقشة ما تم انجازه.

هذا وكانت الجمعية العمومية قد اقرت برنامج وانشطة البطولات للعام المقبل وتم تأجيل عرض خطة الاتحاد للموسم 2015 الى نهاية العام الى حين الاطلاع على مستجدات الاوضاع في الاقطار العربية حرصا?ٍ على عدم حدوث التاجيلات او الالغاءات في برنامج البطولات المحددة سلفا.

كما صادق المجتمعون على محضر الاجتماع السابق وتم الاستماع الى التقارير المالية والادارية والفنية وتم الموافقة عليها بعد عرض عدة مداخلات اثمرت واغنة الاجتماع العادي للجمعية العمومية لاتحاد العربي.

الرياضي نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com