أخبار اليمن

هادي : نصف قرن من الزمان ونحن نتصارع بين من هو على الخطأ والصواب

قال رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي أن البلاد تمر اليوم بظروف صعبة ودقيقة مرحلة التغيير وعلى وشك الولوج لمؤتمر الحوار الوطني الذي يعول عليه في رسم المستقبل المأمول القائم على الحرية والعدالة والمساواة ودول النظام والقانون.
وأكد هادي في كلمة القاها في الاحتفال التكريمي الرابع لـ 641 حافظا وحافظة ومجاز للقرآن الكريم و150 من الدعاة والداعيات الذي نظمته جمعية الحكمة اليمانية الخيريةأنه منذ قيام الثورة اليمنية ( نصف قرن من الزمان) نتصارع بين من هو على الخطأ والصواب? ونقول للجميع إلى هنا وكفى فلنفتح صفحة جديده من أجل الجيل الجديد والصاعد وإغلاق صفحة الماضي بما لها وما عليها.
وقال” نحن اليوم على مشارف الحوار الوطني الذي اخترناه لأنفسنا وفي طريق التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة والتي تجسدت فيها الحكمة اليمانية ووضعنا عليها كافه أطر المعالجات بكل اشكالها وصورها.
وشدد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي أننا أمام مرحلة جديدة وأنصح الجميع الابتعاد عن الغلو والتطرف? حيث أن ذلك قد أثر على مسيرة الحياه في اليمن وأوضاعها الاقتصادية والأمنية? وسنحسم إن شاء الله في المؤتمر الوطني الشامل كل قضايانا في طريق المعالجات التي يمكن وصفها بالتاريخية ونتمنى من الله العلي القدير التوفيق والسداد وتحقيق كل ما نصبو إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com