الصحــافــة والإعلام

محكمة في عدن تغلق ملف قضية صحيفة «الأيام» بتوجيهات رئاسية والصحيفة تصدر بيان

أعلنت صحيفة الأيام إن المحكمة الجزائية في عدن قامت يوم أمس 12 مارس 2013م بإنهاء إجراءات التقاضي واغلاق القضية رقم 28 للعام 2010م بشقيها المدني والجنائي بشكل نهائي والتي اقامها النظام السابق ضد الفقيد هشام محمد علي باشراحيل ,رئيس التحرير. و ابنائه و بعض موظفي مؤسسة “الأيام”.

مشيرة إلى أن الرئيس هادي قد امر يوم 12 فبراير 2013م بأغلاق القضية بشقيها المدني والجنائي بشكل نهائي بعد قيام قوى الظلام بعرقلة انهاء القضية لأكثر من عام.

وبهذا الشأن تتقدمت اسرة صحيفة “الأيام” وآل باشراحيل بـ”وافر شكرها وتقديرها لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي كان له دور كبير في قضايانا مع الدولة منذ البداية المشؤومة بالهجوم على دارنا بصنعاء في 12 فبراير 2008م وسيأتي اليوم الذي نفصح فيه عن دوره ومدى تقديرنا الشخصي لهذا الرجل الذي يعمل بصمت ومعه العديد من الشرفاء الذين وقفوا الى جانبنا”.

وناشدت الأيام رئيس الجمهورية استكمال “رفع الظلم عنا بحل قضية حارس “الأيام” أحمد عمر العبادي المرقشي المسجون ظلما?ٍ وعدوانا?ٍ وكذا قضية تعويض “الأيام” التي لاتزال قوى متنفذة تعمل وبشكل حثيث على افشال وعرقلة مساعيكم لرأب الصدع في هذا البلد”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق