أخبار اليمن

صرف مستحقات المتضررين من حادثة الطائرة السوخواي

تواصل اللجنة المكلفة من أمين العاصمة لليوم الثالث على التوالي صرف مبالغ المواساة وإيواء النازحين والجرحى والمصابين جراء سقوط الطائرة سوخواي 22 في مديرية معين وسط العاصمة صنعاء.

وأكد حمود النقيب رئيس اللجنة إنه سيتم صرف مبلغ 500 ألف ريال لعدد 12 أسرة ممن تضررت منازلهم كإيجار شهري حتى يتم إعادة تأهيلها في الأسابيع القادمة? وصرف 200 ألف ريال لعدد 25 جريح? بالإضافة إلى أربعة جرحى لا زلوا قيد العلاج في المستشفى تم صرف مبلغ 400 ألف لكل واحد منهم..

من جانبه قال عضو اللجنة مجيب الفاتش (مدير عام الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة) إنه وبموجب ما تم إقراره في اللجنة فقد تم صرف مواساة لأسر الشهداء (16 شهيدا) بواقع 500 ألف ريال? كما أن اللجنة تدارست مع أمين العاصمة عبدالقادر هلال قائمة أضرار المباني وتعويض أصحاب المحلات وستنزل لجنة لحصر ذلك والقيام بالترميم والإصلاحات بدءا من الأسبوع القادم? مؤكدا بأنه تم تخصيص 60 مليون ريال لهذا الغرض? وسيتم تدارس حالة إحدى المتضررات (فاطمة بن بريك) محروقة وتسفيرها إلى الخارج بحسب توجيهات أمانة العاصمة..

جدير بالذكر أن اللجنة المذكورة تضم في عضويتها بالإضافة إلى النقيب والفاتش مدير المديرية رئيس المجلس المحلي مجاهد الخالدي? وتقوم بالصرف في مقر إدارة مديرية معين بشارع الستين أمام مستشفى آزال القديم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com