حقــوق وحريـات

منظمة حريات تدعو إلى القى القبض على قتلة الشاب خالد شارب

دعت المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية (حريات) النائب العام ووزير الداخلية بسرعة إلقاء القبض على قتلت نجل عضو مجلس إدارة الغرفة ورجل الأعمال الشاب/خالد محمد علي شارب ? والذي قتل وبدم بارد برصاص مسلحين الثلاثاء في منطقة “اللحوم” مديرية “دار سعد “شمال مدينة عدن? بطلقة نارية من سلاح “آلي” دخلت من الكتف الأيسر وخرجت من خده ونجاة قاضي كان برفقته.
كما دعت المنظمة كافة الأجهزة الأمنية والقضائية إلى التدخل لفرض هيبة الدولة في محافظة عدن وبعض المحافظات الجنوبية التي تعيش هذه الأيام حالة من الانفلات الأمني الخطير وبنزعة (مناطقية مقيتة) تسببة في إزهاق أرواح مواطنين أبرياء.

بيــــــــان
———–
المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية (حريات) تدعو النائب العام ووزير الداخلية بسرعة إلقاء القبض على قتلت نجل عضو مجلس إدارة الغرفة ورجل الأعمال الشاب/خالد محمد علي شارب ? والذي قتل وبدم بارد برصاص مسلحين الثلاثاء في منطقة “اللحوم” مديرية “دار سعد “شمال مدينة عدن? بطلقة نارية من سلاح “آلي” دخلت من الكتف الأيسر وخرجت من خده ونجاة قاضي كان برفقته? وتدعو المنظمة كافة الأجهزة الأمنية والقضائية إلى التدخل لفرض هيبة الدولة في محافظة عدن وبعض المحافظات الجنوبية التي تعيش هذه الأيام حالة من الانفلات الأمني الخطير وبنزعة (مناطقية مقيتة) تسببة في إزهاق أرواح مواطنين أبرياء وتدعو المنظمة إلى ملاحقة الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل والرادع وذلك من أجل أن يسود الأمن والاستقرار في ربوع اليمن…
والله الموفق???
———-
صادر عن المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية (حريات)
الجمهورية اليمنية – صنعاء
الأربعاء 6 – 3 – 2013م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com