أخبار اليمن

تعز تشكو رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي وتحملهم مسؤولية تعطيل الدراسة

حمل محافظ تعز شوقي أحمد هائل رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي المسؤولية الكاملة تجاه تردي أوضاع جامعة تعز? مطالبا?ٍ بالإسراع في تعيين قيادة جديدة للجامعة? “حفاظا?ٍ على المكانة العلمية لهذا الصرح التعليمي الشامخ وبما يؤمن استمرار العملية التعليمية بالجامعة ومستقبل أبنائنا الطلبة”.

كما حمل المحافظ القيادات الأكاديمية ونقابتي هيئة التدريس والموظفين بالجامعة مسؤولية تعطيل العملية الدراسية وحرمان الطلبة من مواصلة دراستهم, مهيبا?ٍ بالنقابتين “استقبال الطلبة واستئناف الدراسة وتهيئة الأجواء لامتحانات الفصل الأول من العام الجامعي”? وتغليب مصلحة الطلاب والطالبات على ما سماها “المصالح الحزبية والذاتية الضيقة”.

وأشار المحافظ شوقي هائل في بلاغ صحفي إلى أنه تم طرح قضية الجامعة أمام القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الوزراء ووزير التعليم العالي? وأنهم “تفهموا وضع الجامعة وما آلت إليه, وضرورة تعيين قيادة جديدة للجامعة تلبي طموحات وتطلعات أبنائنا الطلبة”.

وأكد محافظ تعز في البلاغ الصحفي ذاته? أن جامعة تعز “تحتل الأولوية القصوى في أجندة السلطة المحلية بالمحافظة من خلال استقرار العملية التعليمية والارتقاء بمستوى التحصيل العلمي بالجامعة واستئناف الدراسة بمختلف أقسام وكليات الجامعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com